دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-27

الخلايلة ل الراي نيوز" : المجلس قام بإعادة هيكلة من ذاته وإخضاعه لديوان المحاسبة خطوة إيجابية - فيديو

الراي نيوز

خاص


كشف النائب أحمد الخلايلة أنه على الرغم من أن المجلس عقد دورته البرلمانية الرابعة إلا أنه لم تٌناقش تقارير ديوان المحاسبة داخل قبة المجلس، مشيرًا إلى أنه طالب التصويت على هذا المقترح ونال الموافقة وعليه سيتم مناقشتها تحت قبة المجلس.

وأضاف الخلايلة في تصريح لـرم أن صلاحية الديوان على المؤسسات والشركات الحكومية التي تزيد فيها نسبة الحكومة عن 50%، لافتًا إلى أن هناك مطالبات لشمول الشركات التي تقل فيها النسبة عن ذلك.

ولفت إلى أنه أصبح هناك ثقة كبيرة في تقارير ديوان المحاسبة، مشيرًا إلى المطالبات بأن تصبح الأردن دولة مؤسسات وقوانين دون مخالفات وتجاوزات مالية وإدارية متمنيًا توسيع المظلة لتشمل أكثر وأن يكون هناك مناقشات تحت القبة وإحالات على الجهات المختصة في حال وجود وتكرار هذه المخالفات.

وفيما يخص إخضاع المجلس لديوان المحاسبة، قال الخلايلة أن المجلس من ذاته قام بهيكلة مجلس النواب وتغيير الهيكل الإداري لما يتواءم مع المرحلة السياسية القادمة ولتشديد الرقابة والرضوخ كباقي المؤسسات ذهب لأن يكون ديوان المحاسبة ضمن صلاحياته السيطرة والمحافظة على المال العام والرقابة الداخلية وأن تكون مؤسسة البرلمان ضمن المؤسسات التي تراقب من قبل ديوان المحاسبة.

 



عدد المشاهدات : ( 291 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .