دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-14

اقدم سيارة بورشه للبيع بسعر فلكي

 أعلن مزاد "سوذبي" الشهير أنه سيتم عرض أقدم سيارة صنعتها شركة بورشه الألمانية في التاريخ، ويتوقع أن يتم بيعها مقابل مبلغ ضخم جدا.

وقال موقع "ياهو نيوز" إن معرض سوذبي سيعرض أقدم سيارة من صنع شركة بورشه الألمانية، والتي يعود صنعها إلى عام 1939، قبل اندلاع الحرب العالمية الثانية بأشهر قليلة.

 وأشار الموقع إلى أن السيارة النادرة ستباع مقابل 20 مليون دولار على الأقل، وبذلك ستصبح أغلى بورشه في التاريخ، إذا ما تفوقت على سيارة بورشه التي استخدمت في فيلم السباق الشهير "لو مان"، التي بيعت عام 2017 مقابل 14 مليون دولار.

وصممت السيارة لسباق مسافته 1500 كم بين برلين وروما عام 1939، واستلهمت تصميمها من سيارة فولكسفاغن "الخنفساء"، التي صممتها بورشه أيضا.

 وقال الموقع إن الألماني فيرديناند بورشه، مؤسس شركة بورشه، صمم وصنع السيارة بنفسه، وأطلق عليها اسم "الموديل 64"، وقد تم إيقاف صنعها بعد سنوات قليلة.

ومن الطرائف أن السباق الذي كان من المفترض أن تخوضه سيارة بورشه لم يجر أبدا، بسبب احتلال ألمانيا لبولندا وانطلاق الحرب العالمية الثانية.

عدد المشاهدات : ( 148 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .