دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-14

لا تسافر مع..البخيل والمتطلب والانطوائي والثرثار..!

يكشف السفر طبيعة المرء الحقيقية، ويسلط الضوء على الكثير من الخصال التي لا يعرفها الآخرون عنه، فمن الممكن أن يتسبب السفر في تكوين صداقات جديدة مع أشخاص رائعين، أو يتسبب في الكشف عن خصال سيئة لصديق حميم ويؤدي إلى تدمير هذه الصداقة.

 

وقد أورد موقع "فاميلي هاك" الإلكتروني 4 أنواع من الأصدقاء ينصح بعدم السفر برفقتهم لتجنب إفساد الرحلة، كما يلي:

 

1- صديق متطلب

هذا النوع من الأصدقاء عادة ما يكون له تأثير سلبي على حسن سير الرحلة لأنه يتطلب كثيراً. على سبيل المثال قد يكون صديقك من الأشخاص الذين لا يستطيعون النوم إلا إذا كانت الإضاءة مناسبة ولا يمكنهم الاستحمام بدون نوع معين من الصابون، لذا لا بد من تجنب السفر برفقة هذا النوع من الأشخاص لأنهم يفسدون الرحلة ويجعلونها أكثر تعقيداً.

 

2- الصديق البخيل

من المعروف بأن السفر أمر مكلف، لذا فإن اصطحاب صديق بخيل يمكن أن يحمّل المرء المزيد من الأعباء المالية، ويضطره لإنفاق المزيد من المال لتسير رحلته على ما يرام، لذا حاول اصطحاب شخص يمكنك تقاسم النفقات المالية معه لتجنب تحمل أعباء إضافية.

 

3- الصديق الإنطوائي

في الكثير من الأحيان يفسد الصديق الانطوائي متعة أي رحلة مهما كانت بسيطة، لأن هذا النوع من الأشخاص عادة ما يحجم عن المشاركة في أي نشاط ترفيهي ويفضل البقاء في مكان واحد مثل الفندق أو المطعم لفترات طويلة.

 

4- الصديق الثرثار

يمثل اصطحاب صديق ثرثار في رحلة، أحد أكثر الأشياء التي يمكن أن تفسد متعة الرحلة، وخاصة إن كان المسافر من النوع الذي يحب الهدوء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

عدد المشاهدات : ( 464 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .