دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-15

الحكومة تطلب تخفيض موازنة مجالس المحافظات 10%

طلبت وزارة المالية تخفيض ما نسبته 10 % من قيمة المشاريع الرأسمالية لمجالس المحافظات استنادا الى التوجه الحكومي الهادف الى ضبط وترشيد الانفاق العام. 

جاء ذلك في كتابين، احدهما يحمل صفة «هام جدا» من وزيري الداخلية السابق سمير مبيضين، والآخر للوزير الحالي سلامة حماد، يطلبان من المحافظين التنسيق مع مجالس المحافظات لاقتطاع 10 %من المشاريع الرأسمالية للمحافظات على ان يتم تزويد وزارة الداخلية بكشف يبين المشاريع وقيمة التخفيض.

وطلب وزير الداخلية سلامة حماد في كتاب إلى المحافظين، تكليف جميع الجهات المهنية بتخفيض النفقات الجارية والرأسمالية للعام 2019 ورفع مقترحاتها لأوجه التخفيض الى وزارة المالية خلال اسبوعين وبخلاف ذلك تعد الجهة التي لم ترفع مقترحات التخفيض موافقة على التخفيضات الآتية من وزارة المالية. وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وجه في كتاب الى الجهات المعنية، طلب فيه احتواء عجز الموازنة العامة وعدم تجاوزه للنسب المستهدفة للعام 2019.

وقرر رئيس الوزراء تكليف جميع الجهات المعنية دراسة مسألة التخفيض من الجوانب كافة ورفع المقترحات «بأوجه التخفيض» في موازناتها «الجارية والرأسمالية» الى وزارة المالية خلال اسبوعين من تاريخه، وفي حال عدم رفع اي مقترحات بهذا الخصوص ضمن هذه الفترة تعد هذه الجهة موافقة على ما جاء في كتاب وزير المالية/ الموازنة/
رقم د.م.ع /543/2/200 تاريخ 30 /4 /2019 ،والذي يطلب فيه اقتطاع مبلغ (965.29 (مليون دينار من موازنة مجالس المحافظات المتعلقة بالمشاريع والبالغة (300 (مليون دينار.
عدد المشاهدات : ( 1965 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .