دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-21

الوجه الآخر للتكنولوجيا.. باحثون يحذرون من الهواتف خلال استراحة العمل

الرأي نيوز :
هل تعلم أن وسائل التكنولوجيا المستخدمة يوميا لها آثار ربما تكون سيئة، وتختلف فى ذلك من جهاز لآخر، فالهاتف الذكى يختلف عن شاشات الكمبيوتر فى آثاره كما أوضحت دراسة حديثة وجدت إن استخدام هاتفك أثناء استراحة العمل أمر سيء لعقلك ويؤدى إلى النضوب فى الأفكار.
 
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يحذر باحثون أمريكيون من أن استخدام هاتفك المحمول فى استراحة العمل أمر يصرف الانتباه للغاية ولا يدع عقلك يعيد الشحن فعليًا.
 
 
 
فقد تبين أن مستخدمي الهواتف المحمولة كانوا أبطأ بنسبة 19 % وأقل نجاحًا بنسبة 22 % في حل الألغاز بعد الاستراحة، ويعتقد الباحثون أن استخدام هاتفك ينشط أفكار التواصل مع الأشخاص والوصول إلى المعلومات، وهو ما يستنزف عقليًا.
 
وقد أجرى الباحثون سانجون كانج وتيري كورتزبرج من جامعة روتجرز في نيو جيرسي الدراسة على 414 شخصا، ووجدوا أن مستخدمي الهاتف يعانون من أكبر مستويات النضوب العقلي، فقد يحمل الهاتف مستويات متزايدة من الالهاء التي تجعل من الصعب إعادة التركيز على مهام العمل.
 
وقد يكون للهواتف المحمولة هذا التأثير لأنه حتى مجرد رؤية هاتفك ينشط أفكار التحقق من الرسائل والتواصل مع الأشخاص، والوصول إلى المعلومات التي يتم إعادة تعبئتها باستمرار.
 
كما أن التكنولوجيا قد تؤثر علينا بطرق مختلفة، حيث تبين أن الطريقة التي نستخدم بها الشاشات الأخرى مثل أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لا تؤثر بشكل مماثل.
عدد المشاهدات : ( 448 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .