دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-04

"السير" تحذر السائقين في الأردن بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً .. تفاصيل

الراي نيوز :

أصبحت ظاهرة احتراق المركبات في الأردن، تثير الذعر والقلق لدى الأردنيين، بعد ازديادها في الآونة الأخيرة.

وكان آخر هذه الحوادث احتراق مركبة في العاصمة عمان أثناء مسيرها، اذ حالت العناية الإلهية دون اصابة سائقها جراء الحريق.

إدارة السير المركزية حثت الأردنيين إلى الحرص على وجود طفاية حريق في مركباتهم، لتفادي والحد من انتشار الحريق أو لتقديم المساعدة للآخرين في الوقت المناسب، في مثل هذه الحوادث حال حدوثها لا قدر الله.


وقالت إدارة السير في منشور لها عبر حسابها على الفيسبوك، السبت: "من الأغلى؟

حياتك ... عائلتك ... سيارتك ...أم طفاية الحريق!!.. فاحرص على وجود طفاية حريق في مركبتك."

وأوضحت أن النوع الأنسب من الطفايات لاستخدامه في اخماد حرائق المركبات هو: طفاية البودرة، ولا يجوز استخدام الأنواع التي تحتوي على الماء، خصوصا عند احتراق المحرك حتى لا تزيد من انتشاره.
عدد المشاهدات : ( 1134 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .