دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-26

احالة ملف “إيصال الخدمات المزورة” لمكافحة الفساد

أحالت أمانة عمان الكبرى يوم الأربعاء الماضي ملف ما يعرف بـ "إيصال الخدمات” الكهرباء والماء إلى هيئة مكافحة الفساد.

وقالت مصادر مطلعة في الأمانة لـ ” الغد”، إنه بعد ثبوت شبهات التزوير المفترضة في ” الإيصالات”، فقد جرى تحويل الملف برمته إلى هيئة مكافحة الفساد لإجراء المقتضى القانوني حياله.

ولفتت المصادر إلى إن شبهات التزوير وقعت في إيصالات ممنوحة لمواطنين في أربع مناطق من مناطق الأمانة الـ 22، لافتا إلى أن التحقيقات الداخلية قد تكشف المزيد من ” الإيصالات” المزورة.

وكانت الأمانة حققت مؤخرا في شبهتي فساد مفترضتين تتعلقان بتزوير ايصال خدمات (الماء والكهرباء) صادرة عن منطقتين من مناطقهاالـ 22 و كذلك تزوير إذن أشغال.
ويذكر أن ” الأمانة” منحت نحو 20 ألف ايصال خدمات (ماء وكهرباء) لمواطنين في مناطقها مقابل رسم مقداره 50 دينارا ودفع ما مجموعه 10 % من المسقفات المترصدة في ذمتهم.
وكانت "الأمانة” أحالت مطلع الشهر الحالي ملفين ثبت وجود شبهة فساد بهما إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لاستكمال إجراءات التحقيق لوجود أطراف خارجية.
ويتعلق الملفان بإصدار121 رخصة مهنية وهمية وأذونات أشغال مزورة في منطقة تلاع العلي، وكذلك إتمام معاملة بيع شقق بكتابة معلومات أساسية بالحبر السري.

'مؤيد ابو صبيح - الغد'

عدد المشاهدات : ( 798 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .