دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-26

السعودية.. "الأمير النائم" يحرك رأسه لأول مرة منذ 14 عاما -

حرَّك أمير سعودي رأسه لأول مرة منذ 14 سنة؛ إثر تعرضه لحادث سير أدخله في غيبوبة منذ ذلك الحين.

ونشرت الأميرة ريما بنت طلال، شقيقة رجل الأعمال الوليد بن طلال، فيديو يظهر ابن شقيقها، الوليد بن خالد بن طلال، وهو يحرك رأسه للمرة الأولى منذ تعرضه لحادث سير في لندن قبل 14 سنة.

وعلقت الأميرة ريم قائلة: "الحافظ القادر الرحمن الرحيم، الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين". 

فيما قال "محمد" شقيق "الأمير النائم"، كما يلقب: "ركزوا على تحريك الوليد لرأسه من اليمين إلى اليسار ومن اليسار إلى اليمين، هذه رابع مرة اليوم". 

والأمير النائم "وليد" هو نجل خالد بن طلال بن عبد العزيز، من الأسرة الحاكمة بالسعودية، كان قد تعرض لحادث سير في لندن عام 2005، حين كان عمره 16 عاما. 

ودخل إثر الحادث في غيبوبة كاملة، ومنذ ذلك الحين يرقد على الفراش.

ودائما ما ينشر أمراء صورا تظهر الأمير خالد بن طلال يقف إلى جانب ابنه "النائم".

 
عدد المشاهدات : ( 600 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .