دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-29

4 خطوات تكنولوجية تجنبك التحول إلى مدمن على هاتفك الذكى.. تعرف عليها

أوضح العلماء أن هناك محفزات تجبرالناس على الاستمرارفى فحص هواتفهم الذكية وتقودهم إلى الإدمان.
ووفقا لما ذكره موقع "مترو" البريطانى، أجرى فريق من جامعة واشنطن مقابلات مع أشخاص عاديين عبر مجموعة متنوعة من الفئات العمرية لاكتشاف المواقف التي تجعلهم يدمنون هواتفهم. 
قال أليكسيس هينيكر، الأستاذ المساعد بجامعة واشنطن للمعلومات: "منذ عامين ، كنت أنظر إلى تجارب الناس مع الهواتف الذكية واستمع إليهم يتحدثون عن إحباطهم من طريقة تعاملهم مع هواتفهم".
 
ووجد الفريق البحثى أن هناك محفزات جعلت الناس يستخدمون هواتفهم الذكية دائما، وتبين أن هذه المشغلات هي نفسها عبر الفئات العمرية.
وقال الباحثون إن أفضل طريقة لمعالجة إدمان الهاتف الذكي هي:
 
- أن تكون أكثر وعياً بأسباب استخدامك للهاتف. 
 
- تعرف على التجارب التي يوفرها لك كل تطبيق، ثم ركز على استخدامات مفيدة فقط، مثل التواصل مع الأصدقاء الحقيقيين أو أفراد الأسرة.
 
- يمكنك أيضًا مراقبة استخدامك باستخدام وظائف مثل Apple Screen ، والتي ستتيح لك تحديد التطبيقات التي تهدر انتباهك.
 
- يمكن محاولة الاستفادة بما هو موجود على الهواتف لدعم الأشياء التي تجدها ذات معنى خاصة  فى وقت فراغك.
عدد المشاهدات : ( 438 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .