دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-01

الاردنية وسام موسى والتي قتلت على يد وزجها الاسبوع الماضي تشيع الى مثواها الاخير اليوم السبت

الرأي نيوز:
 قتلت على يد زوجها طارق الكيالي في ولاية تكساس في امريكا خلال الاسبوع الماض, الاردنية العشرينية وسام موسى تشيع الى مثواه الاخير فجر اليوم السبت بتوقيت عمان
  هذا وقد خيم الحزن على اصدقاء وعائلة الشابة وسام بعد خبر قتلها ، علما بانها قد سافرت الى تكساس منذ حوالي اسبوع ليتم قتلها على يد زوجها ، وقد فتحت عائلتها بيت عزاء في عمان . 
 
هذا وقد ألقت الشرطة الامريكية القبض على الجاني طارق الكيالي البالغ من العمر 36 عما  في منطقة ارلنجتون التابعة لولاية تكساس , وذلك بعد أن عثرت على الجثة داخل غرفة نومها يوم الثلاثاء من الاسبوع الماضي. . وقالت الشرطة الامريكية ان زوجة الكيالي تعرضت لاعتداء ادى الى فقدانها الوعي ما أدى الى وفاتها ولا زالت التحقيقات مستمرة مع الجاني بعد أن أودع سجن ارلنجتون .في ولاية تكساس في أمريكا.
وطالبت صديقات المرحومة بايقاع اقصى انواع العقوبات على الجاني طارق الكيالي مضيفات بأنه يستحق الاعدام على قتله زوجته البريئة بدون ذنب اقترفته.
 كما طالبت صديقات المرحومة وسام واختها بعدم تداول صورها حفاظا على مشاعر اهلها الذين فقدوها، وقالت الصديقات انهن يتمنين من جميع من علم بقصة مقتلها ان يقرأوا الفاتحة عن روحها وان يقدموا ذكر الله وتسبيحه كصدقة جارية عن روحها .
اليكم تفاصيل تقرير الشرطة ..
يقول تقرير الشرطة ما يلي 

1- استجابت إدارة شرطة أرلينغتون لمكالمة يوم الثلاثاء ، 28 آيار 2019 في الساعة 6:42 صباحًا في مجمع سكني. قدم المتصل تفاصيل مفادها أن رجلاً ربما كان في الموقع وقد اعتدى على امرأة في السكن. عندما وصل الضباط ، وجدوا أنثى فاقدة الوعي في غرفة النوم. تم نقل الأنثى إلى مستشفى محلي حيث أعلنت وفاتها في وقت لاحق.

2- يعتقد المحققون أن هناك نوعًا من الاضطرابات الجسدية (اي عراك) بين الشخصين ولا يزالون يعملون على معرفة ما حدث بالضبط. الضحية والمشتبه بهما كانا متزوجين.

3 - حسب الشرطة، يبلغ طارق الكيالي، من العمر 36 عامًا ، تم احتجازه في مكان الحادث وتم نقله إلى سجن أرلينغتون حيث وجهت إليه تهمة القتل العمد. 

4- قالت الشرطة انه سيتم تحديد هوية وسبب وفاة المرحومة من قبل مكتب الفحص الطبي لمقاطعة تارانت بمجرد إخطار الأقرباء.

5- حسب اقوال شقيقها السيد علي موسى، فان السيدة وسام وصلت إلى أرلينغتون يوم السبت بعد الحصول على موافقة من سفارة الولايات المتحدة في الأردن للسفر إلى تكساس. ويقول شقيقها "بعد وصولها، كانت هناك مشاكل". فطلبت الذهاب إلى ميامي، حيث تعيش أخت أخرى. لقد أرادت أن تعيش هناك دون مشاكل ". الا ان زوج السيدة وسام تجاهل طلبها للعيش في ميامي مع أختها.

6- ونقلت صحافة محلية عن السيد علي قوله ان الضحية "كانت خائفة منه" مشيرا الى ان العائلة تلقت الأخبار المأساوية بعد وقت قصير من وفاتها صباح الثلاثاء. وقال "لقد تحطمت قلوبنا بسبب هذا الوحش". "لقد كانت ملاكا." 
عدد المشاهدات : ( 1725 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .