دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-01

اربد تستيقظ على مأساة وفاة الشابين قصي وعبادة العزام تفحما

الرأي نيوز 
 محافظة اربد وفي شارع الستين فجعت المحافظة بوفاة الشابين 
(قصي أكرم عبد المجيد العزام صاحب الـ 21 عاما و عباده إسماعيل حسن العزام، 19 عاما)تفحما, و الذين وافتهم المنية اثر حادث تدهور لمركبتهم واصطدامها بعمود كهرباء وتفحمهما, والذي وقع صباح أمس الجمعة26 رمضان.
هذا وقد أصيب أيضا الشاب وسيم نزيه محمد فرحان العزام 19عاما, والشبان الثلاثة من بلدة ججين.

وكانت إدارة الإعلام في الدفاع المدني ذكرت بأن فرق الإنقاذ والإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد كانت قد تعاملت  مع حادث تدهور مركبة مما أدى إلى اشتعالها في منطقة شارع الستين , نتج عنه وفاة شخصين اثر تعرضهما لحروق من الدرجة الثالثة في مختلف أنحاء الجسم وإصابة شخص آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .
 وكانت إدارة الإعلام في الدفاع المدني ذكرت بأن فرق الإنقاذ والإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد تعاملت اليوم  مع حادث تدهور مركبة مما أدى إلى اشتعالها في منطقة شارع الستين , نتج عنه وفاة شخصين اثر تعرضهما لحروق من الدرجة الثالثة في مختلف أنحاء الجسم وإصابة شخص آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .
ومن جهته نشر أحد أصدقاء احدى الضحيتيتن عبادة و يدعى عبد الباسط العزام رسالة مؤثرة وتاليا نصها:

لا حول ولا قوة الا بالله
رحم الله ابن العم والجار وزميل المدرسة عبادة إسماعيل حسن العزام والآخر قصي العزام إثر وفاتهما بحادث تدهور سيارة اليوم الجمعه

/ اول مبارح عزمتني على سهرة المسا بالبيت بعد ما لقيتني بالشارع واصريت علي عن غير عاده، دخلت لعندك وقعدنا و تناقشنا بعدة مواضيع وما حسينا بالوقت كان كلام إيجابي وغير مسبوق، حكينا انه الواحد لازم يسعد نفسه من هسا لأنه العمر ماشي ومش مضمون حدا يعيش لقدام ( ما كنت بعرف انه كلامك بتقصده الي وانك رايح بعد يومين وللابد) ، حكينا وحكينا كثير وبعدما خلصت السهرة حكالي خلينا ع تواصل و تواعدنا نسهر كمان مره، وحكيتلك أن شاء الله يلا بدي اروح سلاام... ما كنت بعرف انه هاذ آخر تواصل وهاذ اخر سلام كمان.. كنت زميل الدراسه وجار و قريب، قطعت قلوبنا عليك بعد ما فقدنا واحد من بينا ونقصنا واحد من جيالنا... وكيف بدنا نكمل الدرب ونبني مستقبلنا وانت مش معانا رح نضل نذكرك وبقلبنا غصة ما رح تفارقنا طول عمرنا.... رحمك الله يا عبادة رحمة واسعة بجاه هذا الشهر الفضيل وان شاء الله تواصلنا يلي تواعدنا عليه يكون في الجنة
الله يصبرنا ويصبر اهلك 
وما نقول الا ما يرضي ربنا.. انا لله وانا اليه راجعون
الجمعة 31/5/2019

عدد المشاهدات : ( 2557 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .