دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-03

عطوة اعتراف بمقتل خليف وسعد نواف المساعيد.. والجناة مايزالون بعيدا عن قبضة العدالة..!

الرأي نيوز:

خليف نواف المساعيد , سعد نواف المساعيد ؛اثنين من ضحايا احدى الجرائم التي كان شهر رمضان المبارك شاهدا على بشاعتها , ففي يوم 5 رمضان , وفي البادية الشمالية في محافظة المفرق أطلق النار على السيارة " البيكاب "  التي كان يستقلها الشابين المغدورين من قبل شخصين آخرين اثر خلافات شخصية بينهما وبين الضحيتين .

وفي يوم 14/5/2019 توجهت جاهة عشائرية كبيرة من شيوخ ووجهاء قبيلة بني حميده وعشائر الرواحنه برئاسة الشيخ محمد سلامه الرواحنه 
إلى مضارب عشيرة الغياث في البادية الشمالية وذلك لأخذ عطوة اعتراف عشائرية بقضية مقتل المرحومين خليف نواف علي السكران المساعيد وشقيقة سعد نواف علي السكران المساعيد من قبل رائد عطالله الرشود واحمد حوران الرشود 
وقد تكرم ذوي المغدورين وعلى لسان الشيخ عواد حميد السكران بإعطاء الجاهة عطوة عشائرية باعتراف لمدة شهرين 
وتم تعيين كفلا الدفا كلا من الشيخ سلطان الشعلان والشيخ عناد الهزاع 
وتم كتابة صك العطوة والتوقيع عليه بحضور مندوب الأمن العام الرائد حسن الشويات.

وما زال الجناة الذين أطلقوا النار على المرحومين خليف وسعد نواف المساعيد الى الآن فارين من وجه العدالة , هذا وقد ناشد ذوو الضحيتين الجهات الأمنية بالقاء القبض على الجناة , وتوجهوا بنداء عن طريق " الرأي نيوز " الى المعنيين بضرورة تقديم المجرمين الى العدالة لينالوا جزاء ما اقترفت أيديهم.

وفيما يلي صورة عن صك عطوة الاعتراف وصور المغدورين :

 
عدد المشاهدات : ( 1557 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .