دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-03

اجواء حارة خلال ايام عيد الفطر

تشير النماذج العددية في دائرة الارصاد الجوية إلى تأثر المملكة مع الاسبوع الاول من شهر حزيران بامتداد منخفض جوي سطحي حراري تصاحبه كتلة هوائية حارة نسبياً وجافة بالتزامن مع عطلة عيد الفطر المبارك.

ومن المتوقع ان تكون درجات الحرارة اعلى من معدلاتها العامة للفترة نفسها من السنة بحوالي 3 إلى 5 درجات مئوية خلال عطلة العيد.

وبحسب مدير عام دائرة الارصاد الجوية بالوكالة المهندس ضافي الريالات، تسود اجواء حارة نسبياً اثناء ساعات النهار في العاصمة عمان والمناطق الجبلية مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية واجواء لطيفة الى معتدلة اثناء الليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً في ساعات ما بعد الظهر.

ومن المتوقع ان تتراوح درجة الحرارة العظمى في العاصمة عمان خلال ايام عطلة العيد بين 32 إلى 35 درجة مئوية، فيما تتراوح درجة الحرارة الصغرى بين 20 إلى 30 درجة مئوية، وتكون الاجواء حارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة اثناء النهار مع درجات حرارة تتراوح بين 38 إلى 35 درجة مئوية مع اجواء معتدلة الى حارة نسبياً اثناء الليل ودرجات حرارة تتراوح بين 24 إلى 27 درجة مئوية.

وتتراوح العظمى في المرتفعات الشمالية والجنوبية بين 30 إلى 31 درجة مئوية والصغرى بين 17 إلى 19 درجة مئوية، فيما تتراوح العظمى في مناطق البادية بين 39 إلى 40 درجة مئوية والصغرى بين 21 إلى 23 درجة مئوية.

واوضح الريالات أن السجلات المناخية في دائرة الارصاد الجوية تشير الى إن المعدل العام لدرجة الحرارة العظمى في العاصمة عمان خلال فترة عيد الفطر يبلغ 5ر31 درجة مئوية، فيما يبلغ معدل درجة الحرارة الصغرى 3ر16 درجة مئوية، وفي الاغوار الجنوبية والعقبة يبلغ المعدل العام لدرجة الحرارة العظمى خلال نفس الفترة 4ر37 درجة مئوية ومعدل درجة الحرارة الصغرى 8ر22، وفي المرتفعات الشمالية لنفس الفترة يبلغ المعدل العام لدرجة الحرارة العظمى 7ر24 درجة مئوية والصغرى 8ر13، فيما يبلغ المعدل العام لدرجة الحرارة العظمى في البادية 7ر34 فيما يبلغ المعدل العام للصغرى 0ر18 درجة مئوية. كما تشير توقعات النماذج الفصلية لعدد من المراكز العالمية والمعتمدة لدى دائرة الأرصاد الجوية الى أن معدل درجات الحرارة في أشهر حزيران، تموز، وآب، ستكون اعلى من معدلاتها العامة بمقدار يتراوح بين 4ر0 إلى 7ر0 درجة مئوية. 
 
عدد المشاهدات : ( 1045 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .