دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-06

سيارات ويل آي ام المعدلة: قمة الغرابة!

هل تحتاج الى تعديل سيارتك اذا انت اصلاً شخص شهير ليس بحاجة الى لفت الانظار؟ هذا ما يظنه مغني الراب الأمريكيويل آي ام أو وليام جيمس آدامز، الذي يقوم بتعديل سياراته بأغرب الطرق على الاطلاق، وتلفت الانظار اليها بشكل يتخطى شهرته على الارجح.
رغم حب وليام للسيارات الكلاسيكية، إلا أنه لم يتحمل مدى قدم داخلية كورفيت 1985، لذا قام بتعديلها بمساعدة شركة West Coast Customs لتحصل على مقصورة جديدة كلياً مستعارة من كورفيت C6 الحديثة بما يتضمن شاشة لمسية ونظام صوتي قوي، الى جانب تعديل الشبك الأمامي ليصبح بتصميم حديث.
نظراً الى أن مغني الراب الشهير يقيم بولاية لوس أنجلوس الأمريكية المعروفة بوجود عدد ضخم من سيارات تسلا الكهربائية بها، فقد قرر أن يميز نفسه قليلاً من خلال إضافة تعديلات لهيكلها لتصبح اعرض، مع استخدام عجلات مستوحاة من فيلم Tron الشهير.
قام وليام بإنفاق ما يقارب مليون دولار لأجل تعديل احدى سيارات فولكس واجن بيتل بشكل كامل، حيث استغرق المشروع 5 أعوام مع تغيير كافة أجزائها باستثناء الزجاج الأمامي، فقج مرت بتعديلات كثيرة نظراً لأن وليام كان يغير رأيه بشكل مستمر.
من منا لم يعشق هذه السيارة عندما ظهرت في افلام Back to the Future؟ الا ان Will.i.am اراد ادخال لمسته الخاصة عليها، فقد تمت إعادة بنائها من قبل شركة West Coast Customs للتعديلات، حيث حصلت في النهاية على هذا المظهر الغريب.
عدد المشاهدات : ( 296 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .