دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-18

تصاعد الخلافات بين نقابة "المحامين والصيادلة" حول ايقاف صرف الادوية للمحامين وجهود لتطويق المشكلة !

الرأي نيوز :
 
بدأت الخلافات بين نقابة المحامين والصيادلة تاخذ منحنى تصعيد على خلفية وقف "الصيادلة" صرف الادوية لمنتسبي نقابة المحامين بسبب عدم دفع المستحقات المترتبة على المحامين بعشرات الألاف من الدنانير.

  و قيام نقابة المحامين برفع قضية  على الصيادلة بالتعويض عن الضرر المادي والمعنوي الذي لحق بنقابة المحامين ومنتسبيها
وامام التصعيد  ورفع القضايا دخل على خط بذل الجهود لطي صفحة الخلاف فقد تدخل رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين احمد سمارة لاحتواء الموقف و نقيب الاطباء علي العبوس و نقيب المهندسين الزراعيين عبدالهادي الفلاحات ، حيث جرت مفاوضات  مكوكية مع نقيبي المحامين والصيادلة زيد الكيلاني و مازن ارشيدات ، لمحاولة لإيجاد حلول للأزمة وقاسم مشترك  وانهاء الخلاف بين الطرفين ومن المتوقع عقد اجتماع لحل الخلاف  ربما اليوم .

وكان نقيب الصيادلة قد عمم على الصيدليات قرار مجلس نقابة الصيادلة بعدم اعتماد كافة نماذج التأمين الصادرة عن نقابة المحامين وصرف العلاجات من قبل الصيدليات نقدا وبالسعر الرسمي مع تزويد المراجع بفاتورة من الصيدلية ، وذلك نظراً لعدم التزام نقابة المحامين بأسس التعاقد الصادرة عن نقابة الصيادلة .

وفقاً لما ذكر بيان صادر عن نقابة الصيادلة ، ونقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني خلال اجتماع الهيئة العامة لأصحاب الصيدليات بان نقابة المحامين قامت بالتواصل مع بعض الصيدليات في الآونة الأخيرة وتسليمها مبلغ مالي مسبقا لسد قيمة الوصفات الطبية التي من المحتمل ان تصلهم مقابل صرف الوصفات الوارده اليهم من المحامين.

ودعا الكيلاني نقابة المحامين للحضور الى نقابة الصيادلة من اجل التوقيع على نسبة خصم يتم الاتفاق عليها الطرفان, على ان تكون النسبة خاضعة لجميع الوصفات المزمنة والعادية الصادره عن النقابة.
عدد المشاهدات : ( 1926 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .