دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-18

والد الطبيبة الحوارات ل"الرأي نيوز": ما أصعب أن تقبض يد أب شهادتي الموت والحياة لابنته معا

الرأي نيوز :

فريال البلبيسي

ضربت موجة عارمة من الحزن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن اثر وفاة الدكتورة سحريعقوب الحوارات اثر حادث سير مؤسف بالقرب من دوار الشعب في عمان , وقد فاضت روحها الى بارئها قبل أيام من حفل تخرجها في الجامعة الهاشمية يوم الأثنين 10 /6/2019 , ونعى طيف واسع من الاردنيون المرحومة الشابة وهي في الخامسة والعشرين من عمرها وهي تدرس في كلية الطب , وقد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورها ورثوها بكلمات من الحزن والوداع والدعاء لها بالرحمة والمغفرة , ولذويها الصبر والسلوان .

غريبة هذه الحياة بمفارقاتها , فعندما ولدت سحر لهذه الحياة لم يعلم والدها أنها ستفارقها قبل أن تعيش ويعيش معها أجمل يوم في حياتها, فقد قضي على حلم الأب المفجوع بموت ابنته الشابة , فبعد ان فرح ببياض معطف الطبيبة على جسدها , هاهو الآن يبكي ألما داميا على بياض كفن الموتى الذي لف جسدها في قبرها , وهاهو يقف في حفل تخريجها يراها أمامه راضية مبتسمة , وهويستلم شهادة تخرجها , كأن روحها من امسكت بيده ومزجت دموع الفرح بدموع ألم الفراق , فما أصعب أن تقبض يد أب شهادتي الموت والحياة لابنته معا .. شهادة وفاتها وشهادة تخرجها في آن واحد .
الحادثة : 
أصيبت سحر يعقوب بحادث سير مروع في يوم الأربعاء بتاريخ 5/6/2019 مقابل المندينة الطبية شارع الملك عبدالله اثر فقدان السيطرة على سيارتها والارتطام بعامود في جزير وسطية.
تصريح الأمن العام :
توفيت فتاة عشرينية فجر الأربعاء اثر حادث تدهور مركبة بالقرب من دوار الشعب في العاصمة عمان , هذا وقد صرحت ادارة الاعلام في الدفاع المدني أنه قد تم اخلاء حالةالوفاة الى مستشفى المدينة الطبية .
' الرأي نيوز ' قامت بزيارة ذوي المغدورة الدكتورة سحر يعقوب والتقت ذويها والذين كانوا بحالة حزن شديدة وغير مصدقين لماحدث لابنتهم .
الأم :
كانت الأم في حالة حزن شديدة ومفجوعة بماحصل لابنتها , وبعد ان هدأت قالت ' أنا غير مصدقة بأنني فقدت ابنتي وحبيبتي وصديقتي الى الأبد , كيف أكمل هذه الحياة وأنا لن أرى سحر', وعن الحادثة قالت' لقد خرجت ابنتي عند صديقتها ليخططا سويا أمور تخريجهما وما سيفعلانه في حفل التخريج , وكانت فرحة ابنتي كبيرة جدا لانبينها وبين تخريجها اياما قليلة , واتصلت بنا لاحقا وسالتنا عن وجبة عشاء تجلبها لنا , بعدها غلبني النعاس وذهبت لأنام أنا وزوجي الذي كان تعبا من السفر؛ فقد حضر وانه قد حضر من ابوظبي من اجل حضور حفل تجريج ابنتنا , وليقض معنا ايام العيد,بعدها استيقظت على صوت ابنتي وهي تناديني فاستيقظت من نومي,فأخبرتني بأن المركز الامني التابع لتلاع العلي اتصل بها ليطلب من زوجي الحضور فورا, ولم يخبروا ابنتي بأكثرمن ذلك , وعندما ايقظت زوجي رد على الهاتف وبأقصى سرعة ارتدى ملابسه وطلب مني الحضور وأخبرني بأن سحر في مستشفى المدينة الطبية لانها اصيبت بحادث سير, وعندما ذهبنا الى المدينة الطبية علمنا بوفاتها , وبهذا غابت فرحة العيد وغاب الفرح كله من حياتنا لأن أساس سعادتنا ذهب ولن يعد' .

والد المغدورة سحر قال :
'أنا كأي انسان مكلوم ومفجوع بوفاة ابنتي التي هي أعز علي من حياتي ما زلت لغاية الآن غير مصدق أن ابنتي الدكتورة سحر والتي هي جوهرة التاج وهي كبدي ونور عيني وحلمي العظيم قد غاب ولن اراه أبدا , فاللهم اجبر كسري وعثرتي وكسر زوجتي وبناتي وجميع أهلي وخفف المصاب علينا '.

وقال والد سحر أيضا' ان ما خفف المصاب عني وأثلج صدري قليلا هو أن جميع الاردنيين كافة من جميع المنابت قد وقفوا معي في مصابي وأشعروني بأن ابنتي سحر هي ابنة الاردنيين جميعا , و قد أم بيت العزاء الكثير من أصدقاءها و حضرأيضا لفيف من أساتذة ورئيس جامعتها' , وأضاف ' بأن قرار رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني بتسمية الفوج الثامن من خريجي كلية طب الجامعة الهاشمية باسم ابنتي المغفورلها باذن الله الدكتور سحر الحوارات يدل على عمقه الانساني , وأتوجه له بالتقدير والعرفان لانه بذلك خلد اسم ابنتي المرحومة في تاريخ جامعتها والتي كانت بمثابة بيتها الثاني , ولن أنسى أيضا اللفتة الكريمة من رئيس بلدية الزرقاء عندما أطلق اسم سحر على أحد شوارع مدينة الزرقاء'.

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني بأن قرار التسمية جاء كون الدكتورة سحر من طالبات الجامعة الهاشمية التي تقع ضمن حدود مدينة الزرقاء ومن الطالبات المتفوقات .
واضاف المومني بأن رحيل الدكتورة سحر شكل فاجعة وحزن كبير فجر يوم عيد الفطر السعيد .

وأضاف أيضا والد سحر قائلا ' لقد شهدت أرض الأقصى قراءة الفاتحة لروح ابنتي المرحومة جوهرة التاج' .

هذا وقد تسلم والد سحر يعقوب شهادة تخرجها أثناء حفل التخريج الذي كان يحمل اسمها , والتي كانت هي الحاضرة الغائبة في تفاصيله فرحا وألما .. لروح سحر الرحمة والمغفرة .. ولعائلتها الصبر العظيم ..

عدد المشاهدات : ( 1268 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .