دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-19

جمعية التصلب اللويحي تحتفل باليوم العالمي لمرض ms في حماده - صور

الرأي نيوز :

تحت رعاية الأميرة عالية الطباع أقامت جمعية التصلب اللويحي احتفالها باليوم العالمي لمرض ms في مطعم حماده فرع الجاردنز بتبرع سخي من مجموعة مطاعم حمادة، وقد حمل الاحتفال شعار " معًا .. للوصول إلى الأفضل" .


وقد ألقت رئيسة الجمعية السيدة إيمان سلامة الأخصائية النفسية والتربوية كلمة داعمة للمصابين، وأطلقت دعوة للجميع تحمل عنوان " غيّر مفرداتك بتغيّر حياتك"
كما شدّدت الدعوة إلى رفض مفردة "مريض" واستبدالها ب " المتحدي" ، وأكدت على أننا نستطيع مواجهة المسؤوليات والمرض بإرادتنا، فالإرادة تستطيع مواجهة كل التحديات.


ومن جانبه رحب  رائد حماده رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حماده بسمو الأميره عاليه الطباع ورئيسة الجمعية إيمان سلامه والحضور الكريم وأكد من طرفه على اهتمامه الشديد في دعم كافة الفئات المجتمعية وكافة المبادرات التوعوية بشتى أشكالها إيماناً منه بالواجب الوطني تجاه المجتمع. وصرح السيد رائد حماده بأن استضافته اليوم لجمعية التصلب اللويحي جاءت من خلال برنامج كامل متكامل ضمن مبادرة (لأننا نهتم) التي أطلقتها المجموعة منذ أعوام والتي تهدف إلى الاسهام في تعميم الفكر الصحي على أعلى المستويات والأشكال.


ومن الجدير بالذكر أن الاحتفال باليوم العالمي لمرض التصلب اللويحي ، قد اشتمل على العديد من الفعاليات منها: محاضرة تثقيفية للدكتور جمال الأخرس أخصائي الأعصاب، كما أجرى حوارية مع الحضور حول صعوبات مرض التصلب اللويحي وآلية مواجهته.
كما قامت  الأميرة عالية الطباع حفظها الله بالحديث مع المرضى للتعرف على مشاكلهم والتحديات التي يواجهونها.

عدد المشاهدات : ( 3144 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .