دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-19

جريمة مقتل طفل البقعة البشعة ...بالتفاصيل صور وفيديو

الرأي نيوز :
 
فريال البلبيسي 

تصوير سند زكارنة 

فيديو تهاني ابو صالح

مونتاج محمد الجبر

تفاقمت خلال الأشهر الماضية حوادث قتل الأطفال بصورة بشعة ووحشية , وهو ما أحدث حالة من الهلع والفزع لدى الرأي العام , وتعالت الأصوات في وساثل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بضرورة سن قوانين رادعة لوضع حد لتلك الجرائم , ووضع تشريعات تملي على الجهات القضائية والمعنية اتخاذ الاجراءات العقابية اللازمة لمواجهة تلك الجرائم الوحشية ؛ وهذه الجريمة تثبت ما نقول ..

فقد فجع أهالي البقعة بعد تغيب الطفل محمد أحمد أبوقطام البالغ من العمر 6 سنوات عن منزل ذويه .. وخيم الحزن على أسرة الطفل , والذي تم البحث عنه ولمدة 3 أيام من قبل الجهات الأمنية وأهل الطفل , الى أن جاء خبر العثورعليه مقتولا وموضوعا في حقيبة , حيث شهد تاريخ 19/6/2019من يوم الأربعاء مراسم دفن الطفل المقتول بدم بارد وبدون ذنب .

وعن تفاصيل هذه الجريمة البشعة ..

زارت " الرأي نيوز " بيت العزاء , والتقت ذوي الطفل ..

تصريح المكتب الاعلامي ..

قال الناطق الاعلامي في مديرية الأمن العام ان بلاغا ورد لمديرية شرطة محافظة البلقاء بتاريخ 18 /6/2019من يوم الثلاثاء بفقدان طفل يبلغ من العمر 6 سنوات في منطقة مخيم البقعة , حبث شكلت عدة فرق في مديرية الشرطة والبحث الجنائي لمتابعة البلاغ ومباشرة البحث عن الطفل المفقود ومسح المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية .

وأضاف الناطق الاعلامي أن التحقيقات قادت فرق التحقيق الى معلومات حول مكان وجود الطفل , حيث جرى التحرك الى مكان داخل أحد المنازل , والذي يعود الى أحد الوافدين , حيث عثر داخل المنزل على جثة تعود للطفل المفقود , وتبين بعد الكشف على الجثة من قبل الطبيب الشرعي والمدعي العام وجود شبهة جنائية في وفاة الطفل , وألقي القبض على الجاني وبوشر التحقيق معه .

جدة الطفل ..

قالت الجدة " أم وليد " وهي في حالة حزن شديدة , وكانت تبكي بأنين صادر عن قلب حزين , " خبروني محمد بأي ذنب قتل , ولماذا قتلك عديم الضمير , انه طفل بريء لايفكر الا باللعب ", وعن يوم اختفائه قالت " في الساعة الخامسة مساء يوم الأثنين 17/6/2019خرج محمد ليلعب مع أطفال الجيران , وطلب من والدته مبلغ عشرة قروش , وأعطته والدته ذلك المبلغ , وطلب عشرة قروش أخرى من زوجة عمه وأعطته أيضا ماطلب , وغادر محمد المنزل ولم يعد بعدها أبدا ".

وأضافت الجدة أم وليد "وعندما تأخر محمد بدأنا رحلة البحث عنه لساعات طويلة , ثم قمنا بابلاغ الأجهزة الأمنية , والتي قامت بتمشيط المنطقة طوال الليل , ولم تعثر الأجهزة الأمنية والبحث الجنائي عليه , حيث كان شباب العائلة والجيران يساندونهم في البحث عن محمد ".

وبكت الجدة عندما تذكرت ماحصل لحفيدها الغالي , وقالت " لقد كان محمد لايفارقني أبدا وكان حنونا ومحبا لي ,الآن من سيبقى بجانبي بعده , كيف سأقااوم دموعي التي لن تفارقني أبدا بعد غيابه ", وبعدها أكملت قائلة " أقسم بأنني لغاية الآن لا أصدق ماحصل لحفيدي , فقد ذهب لشراء " ساندويش " من المطعم , وقام العامل في المطعم , وهو مصري الجنمسية بضربه كف على وجهه أوقعه أرضا ,فاعتقد أنه مات فغطسه في برميل مليء بالمياه , ثم فاضت روحه , ثم وضعه في كيس , وأخذه للغرفة التي يسكن فيها , ووضعه في حقيبة ملابس ", وطالبت الجدة من الجهات القضائية اعدام الجاني حتى يكون عبرة لغيره .

عم الطفل ..

قال " أبو الوليد ", " أنا عم الطفل , ووالده مسجون على شيكات منذ عامين , ولم يره والده منذ أن سجن , ومحمد هو أكبر أخوته , وكان فرحا جدا عندما قمنا بتسجيله في الندرسة , ولكن فرحته لم تكتمل فقد اختاره الله بجواره ".

وعن تفاصيل الحادثة ..

قال أبو الوليد " خرج محمد منزله من أجل اللعب مع ابناء الجيران , لكنه توجه قبل اللعب الى المطعم المجاور لمنزلنا من أجل شراء " سانويش " وكان ذلك بتاريخ 17/6/2019 , وفي الساعة الخاسة مساء يوم الأثنين , وعندما تأخر الوقت الى مابعد آذان العشاء ولم يعد محمد , اتصلت جدته بي وأخبرتني بأن محمد لم يعد للمنزل , فذهبت مع أبنائي للبحث عنه , ولم نجده , فتطورت الأمور وأخذ الجميع يبحثون عنه من أصدقاء وجيران , حتى أصبنا باليأس والاحباط , فقمنا بالاتصال بالأجهزة الامنية المعنية , والتي قامت بتمشيط المنطقة حتى الفجر ,وفي ظهر يوم الثلاثاء 18/6 2019بدأت الخيوط تتضح وعلمنا بأن صديق الجاني اتصل بالجهات الامنية وأبلغ عن الجاني بأنه قام بقتل الطفل بدون سبب " ..

وطالب أبو الوليد الجهات الأمنية والقضائية باعدام القاتل .. فلقد ارتكب جريمته ولم تبدو عليه بوادر الارتباك , وقام الجاني بالذهاب الى منطقة عين الباشا يوم الأثنين 17/6/2019من أجل البحث عن عمل آخر في مطعم آخر , وشاهد صديق له في مطعم وأبلغه بأنه يريد العمل معه , لأنه يجب أن يترك المطعم الذي يعمل فيه والمنزل ,وعندما بدأ الجاني الحديث مع صديقه فتح قلبه وأخبره بفعلته , وبضرورة تركه للمطعم والمنزل . وذهبا سويا الى منزل الجاني , وشاهدا المغدور الموجود في الحقيبة , ثم ذهب الصديق الى المركز الأمني وأبلغهم عن الجريمة , وقال أبو الوليد أيضا " شاهدنا بعد صلاة العصر الأجهزة الأمنية وقد أحاطت المنطقة وخصوصا المطعم , ثم تم التوجه الى الغرفة التي يسكن فيها , وهناك جرى البحث عنه وتم القاء القبض عليه ", وبكى أبو الوليد بكاءا حارا على الطفل الذي قتل بغدر , وفارق الحياة قبل أن يراها بعينيه الجميلتين .

الأم ..

كانت الام تائهة ومتعبة ومرهقة من شدة البكاء , وكانت تحمل بيديها ملابس طفلها , وقالت" لقد اختار بنفسه ملابس العيد, وطلب مني أن يرتديها , ثم قال سأرتديها في العيد القادم لأخفف عنك النفقات ياأمي , وقبل خروجه طلب مني أن أقول الله يرضى عليك , وعندما قلتها له قال الله يفك سجنك ياأبوي " , وبدأت تبكي بحرقة , ولم تدر عما حولها من شدة الحزن , وكانت تنادي محمد ياحبيبي أين ذهبت وتركتني .


عدد المشاهدات : ( 1774 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .