دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-20

اصابة 21 من العاملين في مصنع الصافي بسبب تسرب مواد دخانية

الرأي
أصيب 21 من العاملين في مصنع الصافي للالبسة في مليح بمحافظة مادبا، نتيجة تسرب مواد دخانية داخل صالة الإنتاج في المصنع صباح اليوم الخميس، وفقا لمتصرف لواء ذيبان فهد الحسبان.
وقال الحسبان لـــ (بترا) من موقع الحادثة أن التسرب حدث في الساعة العاشرة صباحا تقريبا نتيجة تعطل إحدى كمبريسات الهواء واختلاط الزيت مع الهواء المغذي للماكنات ما أدى إلى تصاعد الادخنة في صالة الإنتاج.
وأضاف أن كوادر الدفاع المدني حضرت للموقع وتم إخلاء المصنع بشكل كامل وعدد العاملين فيه 420 شخصا، فيما كان متواجدا في صالة الإنتاج لحظة وقوع التسرب 220 عاملة.
وأشار الحسبان إلى أنه وفق التقرير الفني فإن تعطل كمبريسة الهواء أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت للماكينات، ما أدى إلى تعرض بعض الحالات للاختناق البسيط والهلع نتيجة التدافع وتم اسعافهم لمستشفى الأميرة سلمى في ذيبان والنديم الحكومي في مادبا.
وبين أنه تم تشكيل لجنة تحقيق من الدفاع المدني والأمن العام للوقوف على أسباب التسرب وتلافي أي سلبيات تتعلق بالسلامة العامة داخل المصنع.
(بترا) نيوز :
عدد المشاهدات : ( 1006 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .