دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-20

"لجنة دراسة حلول المنازعات الصغيرة" توصي باعطائها صفة الاستعجال

الرأي نيوز :

اوصت لجنة دراسة حلول المنازعات الصغيرة خلال اختتامها اعمال ورشة العمل التي نظمتها وزارة العدل في البحر الميت، بضرورة اعطاء الاحكام الصادرة في المنازعات الصغيرة صفة الاستعجال ، واعطاء المحاكم التي تنظر هذا النوع من المنازعات صلاحيات اصدار اوامر قضائية مستعجلة قبل الفصل فيها .

واشارت اللجنة الى ضرورة اطلاق خطة وطنية تساعد في وضع واعداد اجراءات مختصرة وسريعة ومبسطة ليست ذات كلفة مالية مرتفعة لتسوية النزاعات الصغيرة، مؤكدة على ضرورة اجراء تعديلات قانونية تضمن ديمومة تلك الاجراءات وادخال التطورات اللازمة عليها، والتوصية للمعهد القضائي باعداد خطة لتأهيل القضاة الذين يعهد لهم بالنظر بهذا النوع من النزاعات .

و كانت وزارة العدل تبنت مبادرة لتبسيط الاجراءات في النزاعات الصغيرة التي تقل قيمتها عن الف دينار والقضايا ذات المسار السريع التي تزيد قيمتها عن الف دينار ولا تزيد عن ثلاثة الاف دينار ، وفي هذا الاطار شكلت لجنة من مختصين وقانونيين لدراسة هذا النوع من النزاعات والخروج بتوصيات ومقترحات من شأنها وضع اجراءات مبسطة وسريعة تساعد في تسوية هذه النزاعات .

وكانت الوزارة وبالتعاون مع لجنة النزاعات الصغيرة اقامت السبت الماضي ورشة عمل حول"النزاعات الصغيرة" استمرت اعمالها على مدار يومين بمشاركة خبراء ومختصين ، انهت من خلالها اللجنة اعمالها وخرجت بتوصيات ومقترحات لوضع اجراءات سهلة وسريعة للفصل في النزاعات الصغيرة.

عدد المشاهدات : ( 732 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .