دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-10

اعصار "ميلتون" المدمر يجتاح فلوريدا وفرار 8 ملايين شخص إلى ولايات مجاورة

الراي نيوز - بدأ الإعصار المدمر ميلتون باجتياح سواحل ولاية فلوريدا الواقعة في جنوب الولايات المتحدة ليل الأربعاء، مصحوبا برياح عاتية وأمطار غزيرة وفيضانات فجائية ، لتبدأ بذلك ليلة طويلة بالغة القسوة على سكّان المنطقة التي ضربها إعصار آخر قبل أسبوعين، بحسب واشنطن تايمز.
وقال المركز الوطني للأعاصير في نشرة أصدرها اليوم الخميس، إنّ ميلتون وصل إلى اليابسة بالقرب من سييستا كي بمقاطعة ساراسوتا المكتظة بالسكّان والواقعة على الساحل الغربي لفلوريدا، بقوة "خطر للغاية" من الفئة الثالثة على سلّم من 5 فئات تصاعدية.
وقال حاكم الولاية رون دي سانتيس خلال مؤتمر صحافي، قبيل وصول عين الإعصار إلى سواحل فلوريدا، "حسنا، لقد وصلت العاصفة وحان الوقت للجميع للاحتماء".
وبحسب المركز فإنّ الإعصار "البالغ الخطورة" تسبّب في سائر المناطق الواقعة وسط شبه جزيرة فلوريدا بزوابع مهدّدة للحياة ورياح عاتية وفيضانات فجائية، حيث وصلت سرعة الرياح إلى 205 كيلومترات في الساعة، وتسبب بفرار 8 ملايين شخص إلى ولايات مجاورة، محذّرا من احتمال أن ترتفع أمواج البحر إلى 4 أمتار في المدن الواقعة على طول الساحل الغربي للولاية.

 

عدد المشاهدات : ( 524 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .