دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-24

الملك يزاحم “الحرس والمرافقين” لإلتقاط رسائل المواطنين المكتوبة له ..ومحامية شابة تخاطبه بجرأة ..تفاصيل

الرأي نيوز :
 
مشهدان برزا أكثر من غيرهما على هامش لقاء الملك عبدالله الثاني ظهر امس الاحد مع اهالي ووجهاء وقادة المجتمع المحلي في مدينة الكرك .

في المشهد الاول امسكت فتاة دعيت للقاء بالمايكرفون وقالت كلاما لم يسمعه الملك سابقا بصورة علنية وامام الناس وتسببت بإحراج شديد للمسئولين المحليين المرتبين للفعالية والذيم حرصوا اصلا على ابعاد اصحاب الرأي المستقل عن التفاعل مع زيارة ملكية مهمة.

على منصات التواصل الاجتماعي تحولت المحامية الكركية الشابة هبة الله الشمايلة إلى "نجمة جريئة” بسبب المداخلة التي قدمتها أمام الملك عندما قالت انها ستخاطبه بصفة "الوالد” وتمركزت حول ان "الكرك يا والدي ليست بخير”.

تحدثت المحامية الشابة عن وضع مأساوي لشباب المدينة حيث فقر وبطالة وعدم وجود فرص عمل ويأس.

وقالت بانه ليس صحيحا ما يقوله المسئولين عن اهل الكرك ف”فنحن لسنا بخير جلالة الملك والكرك تعاني وليست بخير”.
المحت الشابة إلى ان القيادة تتعرض لعملية تضليل في نقل المعلومات عن حقائق الوضع الاجتماعي .

واقترحت الشابة نفسها بأن المسئولين وممثلي اهل الكرك "لا يقومون بواجبهم” والمحت لأن الواقع سيتحسن بدون هؤلاء .

وفي المشهد الثاني الذي تم تداوله ايضا على نطاق واسع مبادرة ملكية مباشرة مع الناس وسط الحس والمرافقين حيث تزاحم المواطنون وهم يحاولون تقديم رسائل مكتوبة بحاجاتهم للملك وخلال حصول إزدحام وتدخل المرافقين والحرس فوجيء الاهالي بالملك نفسه يزاحم الحرس ويراوغهم ويلتقط رسائل الناس بمعنى يساعدهم على تجاوز المرافقين والحرس.

وكان الملك في الكرك قد افتتح مشروع توسعة للمستشفى الوحيد في المدينة ثم تحدث للأهالي عن إدراكه لمعاناتهم الصحية والطبية واعدا بدعمهم وتحدث عن تنمية الاستثمار وتنويعه في المدينة .
عدد المشاهدات : ( 1010 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .