دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-24

العهد يقتنص بطاقة التأهل من الوحدات - بالصور

الرأي نيوز :
 
اقتنص العهد اللبناني بطاقة التأهل من ضيفه الوحدات الاردني بتعادله معه سلباً في المباراة التي جرت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت ضمن نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي 2019 عن منطقة الغرب وبحضور 8  آلاف مشجع 

وانتهت مباراة الذهاب والتي جرت على ملعب القويسمة في الأردن بنتيجة 1-0 للعهد و بهدف محمد قدوح 

 
وشهدت المباراة في شوطها الأول بداية العهد اللبناني خطورته في الدقيقة 22 عبر نجمه احمد زريق إثر مراوغته دفاعات الوحدات وتسديد كرة قوية من خارج المنطقة ارتدت من القائم الأيسر للحارس عبدالله فاخوري. 
 
وحاول الوحدات افتتاح التسجيل في الدقيقة 31 بعد كرة طويلة من عمر قنديل انقذها الحارس مهدي خليل قبل وصولها إلى المهاجم حمزة الدردور حيث تابع الكرة سعيد المرجان وتخلصت من المدافع خليل خميس في اللحظات الأخيرة، حيث اصيب المدافع هيثم فاعور بعد هذه الكرة و استبدل بزميله نور منصور. 
 
وتابع الوحدات ضغطه في الدقائق الأخيرة من الشوط الاول حيث أنقذ المدافع نور منصور كرة خطيرة إثر عرضية من رجائي حسن. 
 
وفي الوقت المحتسب بدل عن ضائع أهدر احمد الياس ضربة حرة سددها على يمين حارس العهد مهدي خليل لينتهي الشوط الاول سلباً. 
 
ومع انطلاق الشوط الثاني حاول الوحدات خطف هدف برأسية من حمزة الدردور إثر ركنية في الدقيقة 56 لكن كرة الدردور علت مرمى العهد. 
 
وحاول حمزة الدردور تسجيل هدف مميز من خارج المنطقة في الدقيقة 62 لكن كرته مرت سنتيمترات على يسار قائم الحارس مهدي خليل 
 
وشهدت الدقيقة 67 أخطر كرات الوحدات حيث سدد انس حماد كرة قوية انقذها مهدي خليل لترتد إلى رجائي حسن الذي سدد بقوة فوق العارضة العهداوية بمسافة قريبة. 
 
وحاول العهد عبر كرة مرتدة في الدقيقة 76 قادها علي حديد وصلت إلى أحمد زريق الذي حولها إلى محمد قدوح الذي سدد كرة قوية انقذها حارس الوحدات ببراعة. 

عدد المشاهدات : ( 1952 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .