دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-27

اطارات بلا هواء على السيارات في عام 2024!

الرأي نيوز :
هل من شيء مزعج اكثر من اطارات السيارات، وكأنها طفل بحاجة لعناية دائمة... فعليك فحصها طوال الوقت والحرص على سلامتها، ولكن يبدو أن الحل قادم أخيراً مع الإطارات اللاهوائية التي تعمل جنرال موتورز مع ميشلان على تطويرها.
تحمل الإطارات الجديدة اسم Uptis اختصاراً لجملة Unique Puncture-proof Tire System، أي نظام إطارات فريد مضاد للثقب، حيث تنوي جنرال موتورز اختبارها لاحقاً هذا العام على مجموعة من سيارات شيفروليه بولت، وذلك بغرض التوصل لنسخة إنتاجية يمكن تقديمها بسيارات الشركة الأمريكية بحلول عام 2024.

تتميز هذه الإطارات بعدم إمكانية أن يحدث لها إنفجار أو حتى ان تتلف، ما يعني عدم الحاجة للقلق حول معدل ضغط الإطارات أو التعامل مع عملية الإهلاك المستمر بها.

هذا، وتعدنا الشركة بأن هذه الإطارات ستكون صديقة للبيئة نظراً لأنها ستخفض بدرجة كبيرة من كمية الإطارات المثقوبة أو المتضررة قبل أن تصل لنهاية عمرها الافتراضي، كما لن يكون هناك حاجة لإطارات احتياطية، مما يعني تقليل المواد الخام المستخدمة في الصناعة، فضلاً عن مستوى الطاقة والانبعاثات الناتج عن عملية التصنيع، إلى جانب جعل السيارات أخف بفضل عدم وجود العجلات الاحتياطية.

عدد المشاهدات : ( 311 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .