دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-01

جنازة عزت أبو عوف.. حضور "ضعيف" للنجوم ويُسرا اللوزي تخرج عن المألوف! - بالصور

الرأي نيوز :
 

شُيعت اليوم الاثنين جنازة الفنان المصري الكبير عزت أبو عوف، بحضور عدد قليل من الفنانين، وشقيقته الفنانة مها التي جاءت من المملكة العربية السعودية لحضور الجنازة والعزاء.

وأدى المصلون صلاة الجنازة على الجثمان بمسجد السيدة نفيسة بالعاصمة المصرية القاهرة، بحضور الفنانين خالد النبوي، أشرف زكي، نقيب الممثلين، يسرا اللوزي، محمد مرزبان، منير مكرم، الدكتور محمد العدل، والراقصة دينا.

كما حرصت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة على حضور الجنازة، كذلك الدكتور خالد عبد الجليل، مستشار وزيرة الثقافة، لتقديم واجب العزاء لابنة الراحل المخرجة مريم أبو عوف وزوجته أميرة أبو عوف.

وجاء الحضور الضعيف من الفنانين على الرغم من سوء الحالة الصحية للفنان الراحل خلال الأيام الماضية، حيث لم تكن الوفاة مفاجئة للفنانين لتبرير الغياب عن الجنازة، في الوقت الذي حضرت فيه الفنانة يسرا اللوزي الجنازة بملابس ذات ألوان على غير المتبع وهو ارتداء الملابس السوداء في هذه المناسبة.

عدد المشاهدات : ( 392 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .