دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-03

تعديلات جديدة من "يوتيوب" للتحكم في مقاطع الفيديو

الرأي نيوز :

كشفت شركة يوتيوب عن ثلاثة تغييرات جديدة في منصتها، تتيح للمستخدمين مزيدًا من التحكم في مقاطع الفيديو التي تظهر على الصفحة الرئيسية، أو في المقاطع التالية المقترحة

ووفق ما ذكر موقع "جي إس إم آرينا"، قالت الشركة في منشور على مدونتها: "إنها تعتزم خلال الأيام القادمة إطلاق ثلاثة تغييرات، وهي استكشاف المواضيع، ومقاطع الفيديو ذات الصلة على الصفحة الرئيسية، وفي مقاطع الفيديو التالية، والقدرة على إزالة الاقتراحات من القنوات التي لا يريد المستخدم مشاهدتها، وتوضيح أسباب ظهور مقاطع الفيديو المقترحة".

وعن التغيير الأول، ستقوم "يوتيوب" بعرض المقاطع بناءًا على سجل المشاهدة، أو القنوات التي يشترك فيها المستخدم، وأطلق لمستخدمي اللغة الإنجليزية على نظام "أندرويد"، على أن يتوفر قريبًا لنظام "آي أو إس"، وأجهزة سطح المكتب.

أم التغيير الثاني، هو تمكين المستخدمين من إزالة مقاطع الفيديو المقترحة التي لا يريدون مشاهدتها، كما يمكنهم منع اقتراح أي فيديو من قناة معينة، وذلك من خلال الضغط على زر القائمة ثم اختيار "لا تقترح القناة"، وطرح لمستخدمي نظامي "أندرويد" و"آي أو إس"، على أن يتوفر لأجهزة سطح المكتب قريبًا.

ويأتي التغيير الثالث حول توضيح سبب عرض مقاطع الفيديو المقترحة، إذ قالت الشركة "في بعض الأحيان، نقترح مقاطع فيديو من القنوات التي لم تشاهدها من قبل استنادًا إلى ما شاهده وأُعجب به المستخدمون الآخرون الذي يشاركونك الاهتمام ذاته"، وسيظهر الآن كتوضيح أسفل كل فيديو في صندوق صغير.

وأطلق التغيير الأخير لمستخدمي نظام "آي أو إس"، على أن يتوفر لمستخدمي "أندرويد" وسطح المكتب قريبًا.

عدد المشاهدات : ( 149 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .