دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-06

توقيف مطلق النار على طليقته امام محكمة ناعور شرعية

الرأي نيوز :
 
اوقف مدعي عام الجنايات الكبرى مطلق النار على طليقته امام المحكمة الشرعية في ناعور الخميس الماضي 15 يوما على ذمة التحقيق في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة.

مصدر مقرب من التحقيق اكد أن المتهم ذكر في افادته أمام مدعي عام الجنايات ان المجني عليها (40 عاما) مطلقة منه منذ ثلاث سنوات وخلال هذه الفترة لم تأخذ نفقة منه، علما بأن لديها 8 ابناء اصغرهم عمره 6 سنوات.

واضاف المصدر أنه في يوم الحادثة اتصلت المجني عليها به لطلب نفقة، فرفض وبعدها سار من أمام المحكمة الشرعية بالصدفة فشاهدها داخل المحكمة وطلب منها الخروج خارج المحكمة للتفاهم.

وأكد المصدر أن المشتكى عليه ذكر في افادته انه عندما خرجت للتفاهم معه دار نقاش حاد بينهما فسحب مسدسا كان بحوزته واطلق عليها رصاصتين احدهما اصابتها في منطقة الرقبة فيما لم تصبها الثانية، ولاذ بالفرار فيما جرى نقلها للمستشفى.

ووفق المصدر فان المجني عليها بحالة غيبوبة وحالتها العامة سيئة ولم تتمكن النيابة بعد من سماع افادتها.
عدد المشاهدات : ( 943 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .