دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-08

الاحتلال يعتقل 33 فلسطينيا

الرأي نيوز :

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة طالت 33 فلسطينيا.

وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان له: إن قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت مناطق متفرقة في مدن جنين والخليل وبيت لحم ورام الله والبيرة وقلقيلية واعتقلت 33 مواطنا فلسطينيا بزعم أنهم مطلوبون.

من جهة اخرى، أقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين باحات المسجد الاقصى المبارك بحراسة مشددة من شرطة وجيش الاحتلال، وأدوا طقوسا تلمودية في باحاته وسط حالة من الغضب والغليان سادت في المكان. كما أفاد مركز معلومات وادي حلوة في سلوان بالقدس المحتلة بأن شرطة الاحتلال الاسرائيلي أبعدت، اليوم، ثلاثة شبان فلسطينيين من سكان مدينة القدس عن المسجد الأقصى لمدة أسبوعين.

وفي السياق، استولى مستوطنون متطرفون اليوم، على منزل في حي الصوانة وسط مدينة القدس المحتلة. وقال مركز معلومات وادي حلوة في سلوان: إن مجموعة من المستوطنين، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، استولت على منزل يتكون من أربع شقق سكنية في حي القوات وسط المدينة المقدسة المحتلة.

عدد المشاهدات : ( 2533 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .