دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-09

انتقادات عديدة تطال المعشر بسبب "الخمارة"..!! فيديو

الرأي نيوز:

خاص 

انتقد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تشبيه وزير الخارجية الأردني الأسبق الدكتور مروان المعشر قرار ذهاب الحكومة لمؤتمر البحرين بال'خمارة'، معتبرين أنه لم يكن تصريحاً موفقاً رغم رفضه للفكرة كغالبية الأردنيين.
وعزا المعشر الذي شارك بندوة حوارية في الفحيص مشاركة الأردن في مؤتمر البحرين للضغوط الأمريكية على الأردن، مشيراً أنه يعارض مشاركة الأردن في المؤتمر، لينفي في ذات الوقت ما يروج له البعض بعدم قدرة الأردن على الوقوف في وجه الضغوطات الأمريكية وعدم قدرته على رفض أي طلب أمريكي، في تصريح اعتبره البعض ممن تداولوا التصريحات متناقضاً.
ورفض بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المثال أو المثل الذي استشهد به المعشر حول فكرة الذهاب للبحرين من أجل الاطلاع على ما يحدث هناك عندما قال 'مافي داعي تدخل الخمارة لتعرف الناس شو بتعمل جوى'، رغم معارضته للفكرة الا ان من تداول التصريح يرى بأن المعشر لم يكن موفقاً بطرح هذا المثل رغم معارضته للمبدأ، بعد تشبيه قرارات الحكومة بحانة الخمر.
واعتبر المعشر أنه من المستحيل تطبيق حل الدولتين في القضية الفلسطينية في الوقت الحالي بسبب الوضع الديموغرافي وبسبب الإدارتين الأمريكية والإسرائيلية على حد قوله، وبسبب رفض الجيل الحالي من الفلسطينيين ذلك.


عدد المشاهدات : ( 1748 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .