دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-10

القضاء يمنع ترامب من حظر منتقديه على تويتر

الرأي نيوز :
أيدت محكمة الاستئناف الأمريكية، الثلاثاء، الحكم الصادر من المحكمة الابتدائية عام 2018، بمنع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من "حظر" أي شخص من متابعة حسابه عبر "تويتر".

نشرت صحيفة "الفايننشيال بوست" بيان المحكمة الأمريكية، التي قالت فيه إن ترامب، لا يمكنه منع الناس من متابعته عبر موقع التدوين المصغر "تويتر".

وأوضحت المحكمة في حكمها أن "ترامب لا يمكنه استبعاد الأشخاص من أي حوار عبر الإنترنت، خاصة لو كان حوارا مفتوحا لمجرد خلاف في وجهات النظر، لأن أولئك الأشخاص كانوا يعبرون عن وجهات نظرهم".
ولم يعلق البيت الأبيض ووزارة العدل، ولا حتى موقع "تويتر" بصورة فورية على بيان المحكمة.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد هاجم موقع التواصل "تويتر"، متهما إياه "بإسكات" المحافظين.

وأضاف ترامب "هذا يدعى حرية التعبير، لا تنسوا. ترتكبون خطأ هائلا".

جاء ذلك بعدما تشدد "تويتر" مؤخرا مع الشخصيات المتهمة بالترويج لخطابات العنف والعنصرية من اليمين المتطرف، بحسب "فرانس برس".

وانتقد ترامب، اليوم الأحد، عبر حسابه بموقع "تويتر"، موقع التواصل الاجتماعي والمدونات الصغيرة، موجها له اتهاما "بإسكات" المحافظين، في "خطأ هائل" يتعارض مع "حرية التعبير".

وكان "تويتر" تشدد حيال شخصيات متهمة بالترويج للخطابات العنفية، المعادية للسامية، العنصرية، واتخِذت هذه القرارات تحت ضغط من يعتبرون أنّ مواقع التواصل الاجتماعي لا تحجب سريعاً المنشورات الإشكالية أو الصادمة، وفقا لـ"فرانس برس". 
عدد المشاهدات : ( 431 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .