دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-10

هذه اغلى 5 سيارات في السعودية

الرأي نيوز :
تمثل المملكة العربية السعودية أكبر أسواق السيارات العربية، وهو ما يعني أنها تتيح لك الكثير من الطرازات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها، ولكن ماذا إن كنت ترغب في شراء سيارة فائقة الفخامة أو سوبركار ذات سرعة مهيبة؟ اليوم، سنعرفك على اغلى 5 سيارات  يمكن شراءها في السعودية.
رولزرويس فانتوم
بسعر 2.3 مليون ريال سعودي، تعد سيدان رولز رويس فانتوم فائقة الفخامة هي واحدة من أغلى الطرازات الجديدة كلياً في السعودية، وهي تمثل تاج الفخامة وأعلى مستويات الراحة والرفاهية من بين مختلف السيارات.
رولزرويس كولينان
يبلغ سعر اس يو في رولز رويس كولينان 2.4 مليون ريال، وهي تعد أحدث طرازات الصانعة البريطانية الفاخرة، حيث أنها تناسب أسلوب حياتك في حال كنت لا تود التضحية بالراحة والرفاهية الفائقة أثناء التوجه نحو الطرقات الوعرة.
ماكلارين 720S

وإن كنت من عشاق السرعة الفائقة والتحكم فائق الدقة، فمن المؤكد أن سعر ماكلارين 720S الذي يبدأ عند 1.4 مليون ريال تقريباً لن يمنعك من الحصول على هكذا تجربة.

 

بنتلي كونتيننتال GT

بسعر يبدأ من 1.6 مليون ريال، تعد بنتلي كونتيننتال GT مزيج مميز للغاية ما بين الأداء العالي والراحة والأداء الفائق المصاحب له الرقي البريطاني في التصميم، وهو ما سيجعلك تشعر بالرغبة في اقتنائها فور رؤيتها.

 

رنج روفر SVAutobiography

هذا ونصل أخيراً للاس يو في الفاخرة الأشهر فيما يتعلق بالقدرة على مجابهة الطرقات الوعرة مع الحفاظ على راحة ورفاهية الداخلية، وهي رنج روفر SVAutobiography التي تأتي بسعر يبدأ من 1.2 مليون ريال.

عدد المشاهدات : ( 252 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .