دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-11

قبل انطلاقه.. مهرجان جرش في" ازمة".. الإدارة في خلافات مع التلفزيون الأردني والامور مرشحة لتصعيد !

الرأي نيوز :
 
بدأت اولى خطوات مهرجان جرش في خلافات حيث أن هنالك خلافاً بين إدارتَي التلفزيون الأردني ومهرجان جرش للثقافة والفنون بشأن حصرية البثّ لفعاليات المهرجان في دورته المقبلة التي تنطلق فعالياتها الخميس 18 تموز الجاري.

ووفقاً لمصادر صحفية ، فإنّ إدارة المهرجان منحت حقوق البثّ الحصرية للتلفزيون الأردني وقناة رؤيا، بحيث ينقل التلفزيون الأردني حفلات المسرح الجنوبي، وتنقل قناة رؤيا حفلات المسرح الشمالي، بينما يتاح للفضائيات الأخرى بثّ تقارير موجزة عن الفعاليات وبما لا يتجاوز عشر دقائق للتقرير الواحد.

ورغم أنّ التلفزيون الأردني كان يحظى بحصرية البثّ لفعاليات المهرجان تاريخياً، إلّا أن الإدارة الحالية للمهرجان تسعى بحسب ما رشح إلى  إلى إتاحة البثّ لأكثر من قناة وعدم احتكاره من قِبل قناة بعينها، تمهيداً لاستثمار عملية بثّ الفعاليات وتحقيق مردود يرفد موازنة المهرجان في الدورات المقبلة.

واطّلعت على جانب من مساعي إدارة «جرش» لتطويق الأزمة، مراعيةً أهمية القناة الأردنية الأولى، وفي الوقت نفسه إنهاء احتكار البث الحصري لفعاليات المهرجان، وترسيخ نهج تنويع البث من خلال قنوات وطنية عدة للوصول إلى مساحة أوسع من جمهور المشاهدين .
عدد المشاهدات : ( 493 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .