دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-11

قانون الإنتخابات .. ضغوط على الحكومة وعسكر قديم يضع العصي في الدواليب

الرأي نيوز :
 

كتب محرر الشؤون المحلية


تضارب في الأقوال والتصريحات فيما يتعلق بصياغة قانون جديد للإنتخابات النيابية أو إجراء تعديلات على القانون الحالي بين أركان حكومة الدكتور عمر الرزاز في الآونة الأخيرة .
في المعلومات الواردة لوكالة 'رم ' أنّ بعض الجهات ذات النفوذ لا ترغب أبدا بإجراء أيّ تعديل على القانون الحالي ، وفي أسوأ الأحوال ، من وجهة نظرها ، القيام بتعديلات طفيفة لا تغيّر من جوهر القانون ، في حين أشارت هذه المعلومات إلى أنّ هذه الجهات تمارس ضغوطا على الحكومة لعدم صياغة أيّ قانون جديد ، حيث أن هؤلاء لهم مآرب شخصية في الإبقاء على القانون كما هو .


وتؤكّد أن ما يسمّى العسكر القديم أو بعضا من رموز العهد العرفي ، يحاولون الإلتقاء مع عدد من الوزراء والنواب لثني الحكومة عن تعديل القانون ، خاصة وأنّ هناك نوايا لإيجاد قائمة وطنية في القانون المقترح ، وزيادة عدد الأصوات للناخبين ، التي قد تصل إلى ثلاثة أصوات .


بالإضافة لذلك تضغط هذه الجهات بكلّ قوّة لأجل عدم التفكير أبدا في منح الأحزاب قائمة مستقلّة ، وهي كما يقول بعض المختصين ؛ كمن يضع العصي في دواليب الديمقراطية الأردنية ، والتي هي في الأصل ما زالت تراوح مكانها بعد مضي أكثر من ثلاثين سنة على الإنفراج الديمقراطي.

عدد المشاهدات : ( 973 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .