دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-11

ميسي خارج التشكيلة المثالية لـ'كوبا أمريكا'

الرأي نيوز :
كشف حساب اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم 'كونميبول' في 'تويتر'، عن التشكلية المثالية لبطولة 'كوبا أمريكا' التي اختتمت منافساتها مؤخرا في البرازيل.
وشهدت التشكيلة تواجد 5 لاعبين من البرازيل، ولاعبين من البيرو، ولاعب واحد من كل من الأرجنتين، وتشيلي، وكولومبيا والأوروغواي، بينما غاب عن القائمة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وجاءت التشكيلة المثالية كالتالي:

حارس المرمى: أليسون بيكر (البرازيل)

خط الدفاع: ميغيل تراوكو (بيرو) – خوسيه ماريا خيمينيز (أوروغواي) – تياغو سيلفا (البرازيل) – داني ألفيس (البرازيل).

خط الوسط: آرتور ميلو (البرازيل) – لياندرو باريديس (الأرجنتين) – أرتورو فيدال (تشيلي).

خط الهجوم: إيفرتون (البرازيل) – خاميس رودريغيز (كولومبيا) – باولو غيريرو (بيرو).

الجدير بالذكر أن البرازيل توجت بالبطولة بعد فوزها على البيرو في المباراة النهائية بثلاثة أهدف مقابل هدف واحد، بينما توقف مشوار منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي في الدور نصف النهائي.
عدد المشاهدات : ( 457 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .