دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-11

توقيف ممثل لبناني بتهمة إهانة الرئيس

الرأي نيوز :
 أمر القضاء اللبناني اليوم الخميس، بتوقيف الممثل، باتريك مبارك، بعد التحقيق معه من قبل قسم المباحث الجنائية، في جرم "إهانة رئيس الجمهورية وإثارة النعرات الطائفية".

واستدعى قسم المباحث الجنائية مبارك في ضوء الإخبار الذي تقدمت به المحامية، مي الخنسا، بجرم "تحقير الشعائر الدينية والتعرض لرئيس الجمهورية ميشال عون والأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله"، وبعد التحقيق معه أمر النائب العام التمييزي بالإنابة القاضي، عماد قبلان، بتوقيف الممثل على ذمة التحقيق.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان اشتعلت بسبب حديث مسرب للممثل مبارك على هامش حوار صحفي معه، تضمن عبارات طائفية وشتائم بحق الأديان، وتهديدا لرئيس الجمهورية ونصر لله، وفق ما ذكرت صحيفة "الأخبار" اللبنانية.

وقال مبارك في التسريبات عن عون ونصر الله: "أنا ضدهما للموت، وإن حصلت حرب في لبنان أنا أول من سيتسلح ويحمل بارودة بوجه عون ونصر الله".

وأضاف مبارك أنه يؤيد أفكار تنظيم "داعش" الإرهابي باعتبار أن ممارساته هي "تطبيق للإسلام الحقيقي"، وفق تعبيره.

من جانبها، أصدرت النقابات الفنية في لبنان بيانا موحدا دعت فيه إلى عدم التعامل مع باتريك في أي عمل فني ومقاطعته بشكل تام، فيما تنوعت ردود الفعل حول هذا الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تمحورت غالبيتها حول أن الممثل باتريك مبارك لديه مشكلات نفسية ويتعاطى أدوية مهدئة وهي التي دفعت به إلى هذا الموقف المتشنج.

من الجدير ذكره، أن آخر ظهور تمثيلي للمثل باتريك مبارك كان في مسلسل "الهيبة" الجزء الثالث من بطولة الممثل السوري تيم حسن والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور. 
عدد المشاهدات : ( 365 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .