دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-11

5 سيارات امريكية رائعة يمتلكها البطل السعودي فلاح الجربا

الرأي نيوز :
قد تعرفون الكابتن فلاح الجربا بسبب انجازاته في عالم رياضة السيارات في المنطقة... او بفضل تجارب القيادة التي خاضها مع فريق سترايف، ولكن هل كنتم تعلمون بأن فلاح يمتلك مجموعة من السيارات الامريكية الرائعة التي تليق بمتسابق من مستواه؟ اليكم ابرزها.

شيفروليه كورفيت ZR1

يعشق فلاح الجربا السيارات الأمريكية عالية الأداء ذات القوة والسرعة الفائقة، وهو ما نراه في مجموعته التي تبدأ مع كورفيت ZR1 ذات الجناح الكبير والهيكل العدواني، والتي تأتي في وضعها القياسي بقدرة تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 2.85 ثانية فقط!

 

دودج فايبر ACR

تعد نسخة ACR بمثابة نسخة عالية الأداء من دودج فايبر فائق القوة والسرعة، والتي تمتاز بسرعة قصوى تبلغ 332 كم/س مع قدرة تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.5 ثانية.

شيفروليه كورفيت Z06

تمثل كورفيت الطراز القوة والأداء النقي من دون أي تضحيات بالنسبة لفلاح، وهو ما يجعلها السيارة المفضلة بالنسبة له كما نرى، ولهذا فهو يمتلك أيضاً نسخة Z06 منها القادرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 2.95 ثانية، وذلك قبل تعديلاته المعهودة على مختلف سياراته التي تجعلها ذات أداء أروع حتى من ذلك.

 

دودج تشالنجر هيلكات

تمثل دودج تشالنجر هيلكات قمة الأداء والقوة بالنسبة للسيارات الأمريكية العضلية القادرة على جذب مختلف الأنظار لك على الطرقات، وهو ما يجعل فلاح يعشقها، خاصة مع صوت محرك هيلكات المرعب.

فورد موستنج كلاسيكية

تعد موستنج الكلاسيكية بمثابة أيقونة أمريكية معروفة عالمياً لأداءها القوي وتصميمها العضلي اللافت للنظر، ما يتناسب مع شخصية متسابق محترف مثل فلاح الجربا، وهو ما يجعل اقتنائه لها أمر منطقي تماماً.

عدد المشاهدات : ( 433 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .