دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-18

بتوجيهات من جلالة الملك، العيسوي يتفقد المسجد الحسيني بعد الحريق - صور

الرأي نيوز :
 

بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، تفقد رئيس الديوان الملكي الهاشمي، يوسف حسن العيسوي، اليوم الخميس، المسجد الحسيني، الذي تعرض إلى حريق مساء أمس.

 

واستمع العيسوي، خلال جولة له في مختلف مرافق المسجد، الذي يعد من أقدم مساجد المملكة، إلى شرح حول الأضرار الناجمة عن الحريق الذي اندلع في الطابق الثاني من المسجد، وتقدر مساحته بخمسين مترا مربعا، ويشتمل على مكتبه التهمتها النيران.

 

وقال العيسوي، في مقابلة صحفية، إن 'جلالة الملك عبدالله الثاني، وجهني ليلة أمس، بمتابعة الحريق الذي شب في المسجد الحسيني، وتكفل جلالته بإعادة تأهيل المسجد، وبما يليق بمكانته الإسلامية والتاريخية، ويحافظ على طرازه المعماري الحضاري'.

 

وأكد العيسوي أن جلالة الملك أمر بتزويد المسجد، بالأثاث والتجهيزات والسجاد اللازم.

 

ولفت العيسوي إلى أن جلالة الملك أكد على ضرورة التنسيق مع جميع الجهات المعنية، للإسراع في وضع خطة للسلامة العامة، وأجهزة الإنذار والحريق، بهدف الحفاظ على المسجد وتأمين السلامة العامة للمصلين.

 

كما أشار إلى أن التوجيهات الملكية شملت ضرورة العمل على إجراء أعمال الصيانة المستمرة لأمهات المساجد في جميع مناطق المملكة.

 

ويشار إلى أن المسجد الحسيني، تعرض، يوم أمس الأربعاء، إلى حريق محدود في الطابق الثاني والذي يحتوي على مكتبة، حيث لم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح

عدد المشاهدات : ( 1866 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .