دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-20

إعلان التشكيل المثالي لبطولة الأمم الأفريقية

الرأي نيوز :
 أعلنت اللجنة الفنية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019، عن التشكيلة المثالية بين لا عبي المنتخبات المشاركة في البطولة والتي أقيمت على أرض مصر.

واحتارت اللجنة لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر بجائزة لاعب، فيما حصل رايس مبولحي حارس مرمى الجزائر، بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس

وجاء ضمن أفضل تشكيلة أيضا كل من لامين جاساما، وياسين مرياح، ويوسف سبالي، وكاليدو كوليبالي، وعدلان قديورة، وإدريسا جاي، ورياض محرز، وأوديون إيجالو وساديو ماني، وأخيرا المدير الفني جمال بلماضي.
في سياق متصل، علق أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال على خسارة لقب كأس الأمم الأفريقية 2019 أمام الجزائر.

وقال سيسيه في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "في مجمل المباراة كنا نستحق الفوز لكن الحظ لما يحالفنا جئنا إلى مصر منذ 46 يوما وكان هدفنا تحقيق اللقب لكن الحظ وقف أمامنا".

وأضاف: "استقبلنا هدفا مبكرا وأهدرنا العديد من الفرص واستحوذنا على اللعب في الشوط الثاني لكن فشلنا في تسجيل التعادل وأهنئ الجزائر على التتويج".

وأجاب سيسيه عن تراجع أداء السنغال أمام الجزائر قائلا : "هذا رأي الصحفيين وليس الفنيين نحن نعلم قوتنا ولا يوجد تراجع في أدائنا أمامهم".

وتوجت الجزائر بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية في تاريخ الخضر عقب الفوز على السنغال بهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على استاد القاهرة بنهائي كان 2019. 
عدد المشاهدات : ( 1056 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .