دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-20

الحكومة تنفى دمج "ديوان الخدمة" مع أي جهة أخرى

الرأي نيوز :

كشف مصدر حكومي أن الحديث عن دمج الديوان مع أي جهة أخرى، أو وزارة أمر غير منطقي وغير دستوري، كما لا يجوز دمج ديوان المحاسبة على سبيل المثال مع أي جهة اخرى، لأنه أساسا لا يجوز لوزارة أن تراقب وزارة، وديوان المحاسبة والخدمة المدنية مؤسسات لها استقلاليتها يرأسها رئيس برتبة وزير حتى يتمكن من أداء مهامه المناطة به ضمن مجال الاختصاص.


ونفى المصدر أي توجهات بهذا الشأن، كما تم نفي الأمر رسميا من قبل الحكومة، معتبرا مثل هذه الأمور من شأنها إحداث بلبلة تهدف لإحداث ارباك بالعمل، مشددا على أن ديوان الخدمة المدنية مستمر برسالته واستقلالية عمله وليس هناك أي توجه لتهميش دوره أو اتباعه لأي جهة كانت.


ولفت المصدر أن ديوان الخدمة المدنية سيستمر في برامجه في التطوير والتحديث بحيث ننتقل لمفهوم إدارة رأس المال البشري تماشيا مع التوجهات الحديثة في عملية ادارة مواردنا لنكون بيت خبرة وبأنه لا يوجد أي توجه لدى الحكومة لإلحاق ديوان الخدمة المدنية بأي وزارة أو استحداث وزارة جديدة تحمل اسم وزارة الخدمة المدنية وتطوير القطاع العام، ذلك أن هذا الإجراء لا يتماشى مع استقلالية الديوان المسؤول عن تنظيم عمل الخدمة المدنية.

عدد المشاهدات : ( 563 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .