دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-20

القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها

الرأي نيوز :

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن بلاغاً ورد للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة صباح الامس من قبل أحد الأشخاص حول انتحار طليقته بإطلاق النار على نفسها اثناء وجوده برفقتها داخل منزلها في منطقة الدوار الخامس وسط العاصمة ، حيث تحركت مجموعات البحث الجنائي والمختبر الجنائي وجرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي وجرى الكشف على الجثة في حينه ، وتولى فريق من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق في الحادثة. 

وأضاف الناطق الإعلامي بأنه ومن خلال التحقيقات وما تم جمعه من معلومات من مسرح الجريمة تولدت لدى المحققين قناعة بأن السيدة لم تقدم على الانتحار، وإنما تعرضت لإطلاق النار ، و بالتحقيق مع طليقها الذي قام بالإبلاغ عن الحادثة اعترف بالذهاب لمنزلها صباح الامس وبعد أن احتد النقاش بينهما لوجود خلافات سابقة بينهما قام بإطلاق النار عليها ووضع السلاح الناري بيدها حتى يوهم المحققين بأنها أقدمت على الانتحار وقام بالإبلاغ عن ذلك ، وجرى تحويل القضية للمدعي العام والذي قرر توقيفه خمسة عشر يوما في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة القتل العمد .


عدد المشاهدات : ( 912 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .