دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-21

5 أسلحة تعزز طموحات الأردن في بطولة غرب آسيا

الرأي نيوز :
 
يتمسك منتخب الأردن بطموح يمكنه من وضع حد لخصامه المتواصل مع لقب بطولة غرب آسيا التي تعود للانطلاق في العراق، اعتبارًا من نهاية الشهر الجاري .

ويعسكر منتخب الأردن حالياً في تركيا بمشاركة 26 لاعبًا، حيث سيتم استبعاد 3 لاعبين قبل المشاركة في البطولة.

ونسلط الضوء على أبرز 5 أسلحة للنشامى في البطولة، على النحو التالي: 

محمد أبو زريق 

يعتبر محمد أبو زريق الملقب بـ "شرارة"، أحد أحدث العناصر التي ستشارك لأول مرة مع منتخب الأردن في بطولة غرب آسيا.

وقام مدرب الأردن، البلجيكي فيتال، باستدعاء "شرارة" لصفوف النشامى بعدما قدم مستويات فنية مميزة مع فريقه الرمثا سواء ببطولة الدوري أو كأس الأردن.

ويشغل شرارة مركز الجناح الأيمن ويمتاز بسرعته الفائقة، وقدرته على المراوغة والتسديد البعيد، لذلك فهو يعتبر من أبرز المواهب القادمة بقوة في منتخب الأردن. 

أحمد العرسان 

ساهم أحمد العرسان في الموسم المنصرم، بشكل فاعل في قيادة فريقه الفيصلي للظفر بلقبي الدوري وكأس الأردن.

ويؤكد خبراء الكرة الأردنية على القيمة الفنية الكبيرة التي أصبح يتحلى بها العرسان، بعدما بلغ مرحلة النضوج الكروي، واكتسب الخبرة اللازمة إثر مشاركته في نهائيات كأس آسيا الأخيرة.

ويعد العرسان واحداً من أهم الحلول الهجومية بصفوف منتخب النشامى، حيث يشغل مركز الجناح الأيسر.

وينتظر أن يشكل العرسان مصدر الإمداد الأول للمهاجمين، بالنظر لقدرته في عملية الاختراق من الأطراف والعمق، معولًا على عنصري السرعة والمهارة. 

فراس شلباية 

 
يشكل فراس شلباية، أحد الركائز المهمة بصفوف النشامى، حيث يعتبر أفضل من يشغل مركز الظهير الأيمن في الملاعب الأردنية.

ويمتاز فراس شلباية بهدوئه داخل أرض الملعب، وقدرته على تنفيذ الواجبات الدفاعية والهجومية بصورة متوازنة، معتمدًا بذلك على مخزونه البدني العالي.

وساهم شلباية في إيصال فريقه الجزيرة لنهائي الاتحاد الآسيوي عن منطقة الغرب، بفضل قدرته على تمويل المهاجمين بكرات عرضية متقنة، كما يمتاز بحسن تغطيته الدفاعية وقطع الطريق على مهاجمي الخصوم.
خليل بني عطية 

يمثل خليل بني عطية بمنتخب الأردن، عنصر الخبرة، ويعول عليه البلجيكي فيتال بوركلمانز كثيراً في رسم مخططاته التكتيكية.

ويعتبر تواجد بني عطية في منتصف الملعب، مهمًا للغاية، نظرًا لفكرة العالي، فهو يشكل حلقة الوصل بين خطي الدفاع والهجوم، وكان في بطولة نهائيات آسيا الماضية، أفضل قاطع كرات في البطولة.

ويتمتع بني عطية بمواصفات جعلته أحد أبرز نجوم الكرة الأردنية، فهو يمتلك القدرة على ضبط الإيقاع والتحكم في رتم اللعب.
حمزة الدردور 

يبرز حمزة الدردور كأحد أهم الحلول الهجومية بمنتخب الأردن، فهو يتسلح بعامل الخبرة والقدرة على اللعب بأكثر من مركز.

وفي حال أحسن مدرب الأردن، توظيف الدردور داخل أرض الملعب، سواء من خلال الدفع به خلف المهاجم أو كرأس حربة، فإنه سينجح في تفعيل الإنتاجية الهجومية لمنتخب النشامى.

وسبق لحمزة الدردور الظفر بلقب هدافي الدوري الأردني، وخاض تجارب احترافية في الملاعب السعودية والكويتية.
عدد المشاهدات : ( 1347 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .