دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-21

هذا ما قاله الطراونة في أولى جلسات استثنائية النواب اليوم

الرأي نيوز :
 

عبدالله العظم

وجه رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة كلمة قبل الشروع في جلسة اليوم  الأحد وتاليا نصها :

 

الزميلات والزملاء الكرام

اسمحو لي في مستهل الجلسة أن أرفع باسمكم جميعاً أسمى آيات التهنئة والتبريك لمقام مولاي جلالة الملك عبد الله الثاني بمناسبة مرور 20 عاماً على توليه سلطاته الدستورية، كما نرفع لسمو الأمير الحسين بن عبد الله ولي عهد الأمين أسمى آيات التهنئة والتبريك بمرور 10 سنوات على تسميته ولياً للعهد، مؤكدين في هذا المقام مواصلة العمل والعطاء على خطى القائد نحو مسيرة البناء لهذا الوطن الغالي وشعبه العظيم.

 

وبعد،، 

أتمنى زملائي ونحن في أولى أيام الدورة الاستثنائية، وحيث صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على تعديلات النظام الداخلي لمجلسنا الكريم، أن نلتزم بما تم إقراره من تعديلات.

 

ولا يفوتني هنا أن أتوجه بالشكر وعظيم التقدير للزملاء في اللجان النيابية التي تم دمجها مع غيرها، أو تلك التي تم إلغاؤها، لما قدموه من جهود وخطوات أثرت عملنا الرقابي والتشريعي.

ويعقد مجلس النواب اليوم الجلسة الاولى في الدورة الاستثنائية العادية الثالثة لمجلس النواب الثامن عشر. 

وستتضمن الجلسة تلاوة الإرادتين الملكيتين الساميتين المتضمنتين فض الدورة العادية لمجلس الأمة اعتباراً من صباح يوم الاحد الموافق للرابع عشر من شهر نيسان سنة 2019 ميلادية، ودعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورة استثنائية اعتباراً من يوم الأحد الواقع في الحادي والعشرين من شهر تموز سنة 2019 ميلادية.

كما ستبدأ الجلسة بتلاوة الكتب الواردة من الحكومة والمتضمنة القوانين التي ادرجت على الدورة وهي مشروع قانون الغاء قانون الحرف والصناعات لسنة 2019، ومشروع الوساطة لتسوية النزاعات المدنية لسنة 2019، ومشروع قانون الامن السيبراني لسنة 2019، ومشروع قانون معدل لقانون الضمان الاجتماعي لسنة 2019، ومشروع قانون معدل لقانون النزاهة ومكافحة الفساد لسنة 2019، ومشروع قانون معدل لقانون اعادة هيكلة مؤسسات ودوائر حكومية لسنة 2019، ومشروع قانون معدل لقانون الجامعات الاردنية لسنة 2019، ومشروع قانون معدل لقانون التعليم العالي والبحث العلمي لسنة 2019، ومشروع قانون معدل لقانون اصول المحاكمات المدنية لسنة 2019، ومشروع قانون معدل لقانون المواصفات والمقاييس لسنة 2019.

عدد المشاهدات : ( 642 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .