دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-21

بومبيو يتجاهل نظيره الإسرائيلي

الرأي نيوز :
رفض وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، طلب اللقاء من نظيره الإسرائيلي، يسرائيل كاتس.

وأفادت القناة العبرية الـ"13" مساء أمس، السبت، أن كاتس لم يتمكن من لقاء نظيره الأمريكي خلال زيارة استمرت ثلاث أيام الى واشنطن الاسبوع الماضين رغم لقاء بومبيو مع وزراء البحرين، واليونان، وتونس وكولومبيا.

وطلب يسرائيل كاتس اللقاء بوزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، ولكن تم رفض طلبه، وأبلغ مكتب وزير الخارجية الأمريكي السفارة الإسرائيلية في واشنطن، أن جدول أعمال بومبيو مكتظ.
وأكدت القناة العبرية أنه خلال الأيام الثلاثة التي قضاها كاتس في واشنطن، لم يتمكن من أن ينسق مع بومبيو لقاء، بإستثناء مصافحة قصيرة على هامش مؤتمر الحرية الدينية.

وخلال هذا الوقت، التقى بومبيو مع وزراء خارجية البحرين، واليونان، وتونس وكولومبيا، إضافة إلى رئيس الوزراء البريطاني السابق، توني بلير.

وقال مكتب كاتس: أنه تم عرض خيارين على وزير الخارجية الإسرائيلي، خلال زيارته إلى واشنطن، إما لقاء قصير مع بومبيو على هامش المؤتمر، أو تنسيق زيارة أخرى [إلى واشنطن] يشمل لقاء شامل أكثر مع بومبيو. واختار الوزير كاتس الإختيار الثاني، الذي سيتم قريبا. 

ومن جانبها، علقت وزارة الخارجية الأمريكية، قائلة: لأسف، لم يتمكن وزير الخارجية، بومبيو، اللقاء بوزير الخارجية، كاتس، بسبب مشاكل بجدولة الأعمال. يتطلع بومبيو للعمل مع كاتس في المستقبل.

وعلى الرغم من عدم لقائه بومبيو، التقى بنظيره البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، في أول لقاء علني. 
عدد المشاهدات : ( 437 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .