دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-21

موجة حارة على مناطق عمّان الشرقية .. وأجواء صيفية عادية في غربها غدا

الرأي نيوز :
كشفت توقعات الحالة الجوية، في موقع "طقس العرب"، عن ارتفاع درجات الحرارة بنحو 3 درجات مئوية في مناطق شرق العاصمة عمان، مقارنة بغربها.
وفي التفاصيل، فمن المتوقع أن يكون الطقس في شرقي العاصمة عمان يوم الاثنين 36 درجة شرق عمان، مقارنة بـ 33 درجة غربي العاصمة.
كما من المتوقع ان يكون الطقس الثلاثاء المقبل 37 درجة شرقي عمان، بينما يكون 34 درجة في غربها.
وفي السياق، فمن المتوقع أن تسود درجات حرارة حول الى أقل من المعدلات العامة منذ الأيام الماضية في عموم مناطق المملكة لا سيما الأجزاء الغربية منها بفعل اندفاع تيارات غربية رطبة ولطيفة ولله الحمد تشكلت على اثرها الغيوم المنخفضة والضباب الخفيف في أجزاء من شمال ووسط البلاد مع ساعات الصباح الباكر وساعات الليلة المتأخرة من الاحد ويتوقع أن تستمر حتى يوم الأثنين نتيجة لتغير الظروف الجوية في المنطقة بعد ذلك، بحسب طقس العرب.

واعتباراً من يوم الأثنين ، تبدأ المملكة بالتأثر بامتداد كُتلة هوائية حارة من نواحي الجزيرة العربية تعمل على ارتفاع درجات الحرارة لا سيما في الأجزاء الشرقية منها ، كما توالي درجات الحرارة ارتفاعها خلال يوم الثلاثاء لتبلغ درجات الحرارة في العاصمة عمان وبخاصة الجزء الشرقي منها الى حدود 38 مئوية ويسود طقس حار نسبي في أجزاء من المملكة حينها بينما يكون أكثر حرارة في الأجزاء الشرقية ونواحي مناطق البحر الميت ، العقبة والأغوار.
عدد المشاهدات : ( 428 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .