دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-23

هل كنت تعلم سر شعار تويوتا؟

الرأي نيوز :
تربعت تويوتا عرش مبيعات السيارات حول العالم لسنوات عديدة بفضل الاعتمادية الأسطورية التي تقدمها، ما يعني بأن شعارها ليس غريباً ابداً، فاذا انت لا تمتلك تويوتا، بالتأكيد احد افراد عائلتك او اصدقائك او جيرانك لديه واحدة من طرازاتها.
لم يتم الاستقرار على شعار تويوتا لما هو عليه حالياً سوى منذ 20 عاماً، حيث في البداية كانت تسمى تويودا TOYODA، ثم حاز الشعار على عدة تحديثات للتماشي مع التوسع خارج اليابان، حتى أصبح تويوتا TOYOTA واستُقِرّ على تصميمه الحالي الذي يتكون ويعني ما يلي:

دائرة أولى كبيرة: تطور الصناعة

دائرة ثانية عمودية: عميل تويوتا

 

دائرة أفقية: المنتج

شكل بيضاوي: العالم المحتضن لسيارات تويوتا

شعار تويوتا في الحقيقة يجسّد قيم صانعة السيارات اليابانية، لدرجة أن شيئاً بسيطاً مثل المسافات الداخلية بين الدوائر المذكورة ترمز إلى القيم التي تعتز بها الشركة والتي تتجسد في الجودة المتفوقة، الاعتمادية الأسمى، الاهتمام البيئي والابتكار التكنولوجي.

التوقف عند هذا حد لم يكن ما فعلته تويوتا، حيث أن شعار صانعة السيارات اليابانية يحتوي أيضاً على سر آخر وهو أن جميع أحرف كلمة TOYOTA تظهر داخله، وهو ما يكشف مدى الإبداع الذي يمتاز به مصممو الشركة.


عدد المشاهدات : ( 194 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .