دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-23

" خالد الجوابرة " قتل دفاعا عن بيته وأهله على يد عصابة في البقعة - تفاصيل صور وفيديو

الرأي نيوز :

 
 فريال البلبيسي 

تصوير : علاء الدين البطاط
تهاني أبوصالح
مونتاج : محمد الجبر

 
حوادث وقضايا وألغاز من قتل وسرقة واعتداء وغيرها من الجرائم المتعددة الأساليب , قصص واقعية سمعنا ونسمع عنها بشكل شبه يومي تسطر نهايات تعودنا عليها , وتتمثل في تقديم الجناة لمحاكمة ينالون عقابهم من خلالها , لأن هذه هي طبيعة الأمور , وهكذا جرت العادة , ولكن الغير عادي هو أن يكون الجاني هاربا من وجه العدالة أو أن يكون الفاعل مجهولا .

جرائم عديدة احتلت مساحات على مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى الكثير من وسائل الاعلام , نطرا لبشاعتها وشراستها وغرابتها , ونتيجتها أن الفاعل مجهول وفار من وجه العدالة , ومنها هذه الجريمة البشعة , والتي مازال الجناة فيها هاربين من قبضة العدالة ..

هذه الجريمة التي تمت متابعتها , والتي شغلت الرأي العام وأهالي البقعة تحديدا , نظرا لبشاعتها وخوفا منهم على أبنائهم من تلك العصابة المرعبة , أي عصر هذا الذي نعيشه , أيعقل وجود شر أكثر من هذا الذي سمعناه , عن هذه الجريمة التي تابعناها , وهي قتل المغدور بدم بارد وبدون سبب يذكروهو يدافع عن عن بيته وعرضه ووالدته وشقيقته الذين يسكنون معه ..

' الرأي نيوز ' تنقل لكم تفاصيل هذه الجريمة المرعبة التي لم نسمع عنها سوى في أفلام ' الآكشن ' المرعبة .

الحادثة ..

قتل شخص وأصيب أربعة أشخاص مساء الأربعاء 26 / 6 / 2019 اثر مشاجرة اندلعت في منطقة البقعة على أثر خلافات بينهم وبين شخص آخر وفق مصدر أمني , وقد جرى نقل الاصابات الى المستشفى وحالتهم حسنة وواحد بحالة سيئة قبل أن يفارق الحياة , وقد باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادثة .

المغدور ..

المغدور خالد راشد عبد الرحمن الجوابرة يبلغ من العمر 54 عاما , لديه ثلاثة أبناء , أنس 19 عاما , مالك 17 عاما , أحمد 14 عاما , وهم يعيشون مع والدهم وجدتهم العجوز وعمتهم عفاف , المرحوم متقاعد من وزارة التربية والتعليم ...



شقيق المغدور ..

قال عاطف شقيق المغدور' أن المرحوم رجل متدين وملتزم دينيا وهادئ الطباع ومسالم ومحبوب من قبل الجميع والجيران , وهو رجل يحب أبنائه بشكل كبير ويخاف عليهم جدا , مضيفا أن المرحوم رجل فاضل ولم يتشاجر يوما مع أحد أو حتى مع الجيران , فهو معروف مع الجميع بأخلاقه الحميدة ' .

الحادثة ..

وعن الحادثة قال عاطف ' الجريمة كانت يوم الأربعاء 26/6/2019 الساعة العاشرة مساءا , وأنه يوجد في مخيم البقعة شباب يعيثون قسادا في المخيم والجميع يخافهم وقبل أيام من الحادثة حضر أحدهم الى المنزل , وقال لشقيقي المرحوم ' ليش ابنك بلغ عني الأمن ' وبهذا البلاغ تم سجنه ظلما على حد قوله , وبدأ يهدد شقيقي بأنه سينتقم منه شر انتقام , وفي يوم الأربعاء 26/6/2019 وبعد صلاة العصر حضر أحد الجناة ومعه شخصان وكانوا يحملون أسلحة بيضاء واخذوا يبحثون عن شقيقي المرحوم و أولاده داخل المنزل , بعد أن خلعوا باب البيت ودخلوا عنوة , و أخذوا يبحثون عن خالد و اولاده , وعندما لم يجدوهم خرجوا وهم يهددون ويتوعدون , وقد كرروا فعلتهم هذه أكثر من مرة , حيث راقبوا المنزل وفتشوا الحارة عن خالد وأبنائه , وهم يحملون السلاح حيث أنهم ارعبوا سكان المنطقة ووالدتي وشقيقي حتى أن المرحوم اختبئ منهم هو وأولاده , وبعد صلاة المغرب عاد الجاني وكان معه شخصين الى منزل المرحوم , ووقف امام منزل المرحوم خالد وأخذوا يطلقون الرصاص بكثافة من جميع الجهات , وحاول ابني عمر أن يأخذ السلاح من الجاني , الا أنه أخذ يطلق الرصاص عشوائيا , نتج عن ذلك اصابة بعض الشباب المتواجدين في الحارة عندها , واصيب الجاني برصاصة في ساقه أيضا وفر هاربا الى المستشفى , وقد تم الاتصال بالشرطة لمرات عديدة , ولكن الشرطة لم تأت الى مكان الحادث , ولم تنتهي الرواية هنا ؛ حيث تفاجأنا في الساعة العاشرة مساءا باغلاق بداية ونهاية الشارع ووقوف تسعة أشخاص مسلحين قاموا باطلاق وابل من الرصاص على المنزل , وقام المرحوم شقيقي باغلاق باب المنزل باحكام لكنه تفاجأ برصاص كثيف يدخل عبر باب المنزل , الا أن اخترقت احداها رأس شقيقي وتفجر رأسه في الحال , وقد كان الرصاص ' حارق خارق متفجر ' , وتوفي شقيقي فورا , وعندما شاهدت امي وشقيقتي و أبناء المرحوم منظر والدهم اخذوا يصرخون ويستغيثون الجيران , ولكن ليس هناك من سامع فالجيران كانوا خائفين من العصابة , وقد اختبأوا في منازلهم , وأخذ الجناة يطلقون الرصاص على والدتي ومن هم في المنزل بدون رحمة أو شفقة , ولم يأبهوا بأي شيء , وبعد فترة فروا هاربين من مكان الحادث , وتم اسعاف المرحوم في ' بيكاب ' لأن الاسعاف والدفاع المدني لم تاتي بالرغم من الاتصال بهم '.

و أكد عاطف في حديثه أن الرصاصات التي اخترقت منزل المرحوم عديدة , و قد اخترقت هذه الرصاصات جدران المنزل وكسرت زجاج النوافذ , كما ان الرصاصات اخترقت باب المنزل الحديدي , و أن العصابة قد فرت هاربة بسيارات بدون نمر , وكانت أفراد العصابة ملثمين حتى لا نتعرف على الجناة , الا أن اثنين منهم ألقي القبض عليهما وكانت قد رحلت عائلاتهما قبل الحادثة , أما غالبية الجناة ما زالوا فارين من وجه العدالة , وطالب شقيق المغدور بالقاء القبض على جميع الجناة واعدامهم فورا لأنهم لن يسكتوا على قاتل شقيقهم أبدا .

و أكد عاطف أيضا أنه قد تم أخذ عطوة أمنية مرتين , ولكن لغاية الآن لم تأتي عطوة عشائرية بالرغم من أن اثنين منهما مقبوض عليهما , وناشد شقيق المغدور خالد الجهات الأمنية القبض على باقي العصابة التي أرعبت و أخافت أهل البقعة .

احدى شقيقات المغدور
شقيقة المغدور
أحد أشقاء المغدور
شقيق المغدور
والدة المغدور
ابن المغدور
المغدور ووالدته وابنه
المغدور خالد الجوابرة
عدد المشاهدات : ( 1099 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .