دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-24

كوالالمبور تستضيف كونغرس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

الرأي نيوز :
 
يعقد الكونغرس الثاني للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وذلك خلال الفترة من 26 حتى 28 من شهر آب المقبل.
 
ويتزامن كونغرس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية مع اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد، وكلاهما يعمل من أجل دعم الصحافة الرياضية في القارة الآسيوية والارتقاء بالصحافيين والمصورين الرياضيين.
 
ومن المقرر أن يشهد كونغرس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، اعتماد تقديم عدد من الجوائز بشكل سنوي، لأفضل الفرق الآسيوية على مستوى المنتخبات والأندية.
 
وصرح رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الإعلامي الكويتي سطام السهلي، أنه حرص مع زملائه على إقامة الكونغرس بشكل سنوي، حيث اقيمت النسخة الأولى له في العام الماضي بالمملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تقييم عمل الاتحاد بشكل سنوي، إلى جانب تقديم كل الدعم للصحافة والصحافيين بشكل مستمر بما يتواكب مع التطورات الهائلة التي تشهدها الصحافة الرياضية في الأونة الأخيرة.
 
ولفت السهلي إلى أن الاتحاد سيحرص على اقامة الدورات وورش العمل للصحافيين والمصورين ، علما بأن العام الجاري شهد اقامة العديد من الدورات وورش العمل التي يحاضر بها نخبة من المحاضرين على المستويين القاري والعالمي، وبالطبع الهدف الأول من ذلك يتمثل في الارتقاء بالمهنة والصحافيين والمصورين ودعمهم دون توقف.
عدد المشاهدات : ( 1284 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .