دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-26

تحكم في سيارتك الكهربائية من خلال هاتفك مع هيونداي!

الرأي نيوز :
عودتنا شركة هيونداي على الابتكارات والتقنيات الفريدة، وأحدث إبداعتها أتى على شكل تقنية تربط السيارات الكهربائية بالهواتف الذكية لتغيير وتعديل وظائف الأداء الرئيسية لهذه السيارات عن بعد، وذلك للمرة الأولى في عالم السيارات!

يمكن للسائقين استخدام هذه التقنية لتعديل 7 خصائص مختلفة تتضمن الحد الأقصى لعزم الدوران، الاشتعال، التسارع والتوقف المفاجئ، سعة الطاقة المتجددة للمكابح، الحد الأقصى للسرعة واستهلاك الطاقة لنظام التحكم في درجة الحرارة.

 
 
 

تهدف هيونداي عبر هذه التقنية الى استهداف شركات تأجير السيارات وخدمات مشاركة السيارات كي تسمح للسائقين بالحصول على ملف شخصي بالإعدادات المفضلة لهم بحيث يمكن تحميل هذا الملف لأي سيارة جديدة ينتقلون لها كي يتم تخصيص أداء مختلف السيارات حسب تفضيلاتهم، الى جانب القدرة على عرض المسافة الباقية حتى الوصول للوجهة المرغوبة والقدر الباقي من الطاقة الكهربائية، مع توفير أنماط قيادة رياضية أكثر حسب الإعدادات.

يسمح هذا النظام للسائقين أيضاً بتجربة إعدادات سائقين آخرين على نفس الشبكة، كما يمكن تغيير إعدادات الأداء بحسب حالة الطرقات، كما ستعتمد الشبكة على تقنيات البلوك تشين (Blockchain) لمنع المخاطر الأمنية، بينما يقوم المستخدمين برفع ومشاركة إعداداتهم المختلفة عبر السيرفر.

هذا ويذكر أن مثل هذه التقنية ممكنة بسبب طبيعة السيارات الكهربائية المختلفة عن نظيرتها ذات محركات الاحتراق الداخلي، وهو ما يوفر حرية كاملة في ضبط إعدادات السيارات وتعديل تجربة القيادة.

عدد المشاهدات : ( 174 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .