دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-06

فلات موبيل: السيارة الأقل إرتفاعاً في العالم!

الرأي نيوز :
للأرقام القياسية دوماً جماهير مختلفة، وهو ما يجعل القائمين عليها يسعون في كل الأوقات لإبراز مختلف المواهب للأشخاص المختلفين، وذلك بداية من بعض أغرب الأشياء التي يستطيع بعض البشر فعلها، وصولاً إلى حتى السيارات الغريبة المختلفة عما اعتدنا رؤيته في السيارات الشعبية التقليدية، وهو ما ينطبق على سيارة فلات موبيل Flatmobile "السيارة المسطحة".

تأتي فلات موبيل منخفضة جداً، فالفارق بينها وبين الأسفلت أدناها هو فقط 5.08 سم فقط، ما يعني أنها في حال توجب عليها تخطي أي مطب أو حفرة بالطريق أمامها، فسوف تكون في موقف لا تحسد عليه أبداً، خاصة أنها قانونية تماماً للسير على الطرق العامة!

 

أما رقم السيارة القياسي الحقيقي هنا، فهو أن ارتفاعها مذهل حقاً ومثير للإعجاب،  فسيارة Flatmobile تتميز بارتفاع كامل قدره 48.26 سم فقط، ما يعني أنها في الحقيقة أقصر حتى من الأطفال الرضع وبعض الحيوانات الأليفة.

وكأن هذا ليس كافياً لتمييز هذه السيارة الغريبة، نجد أنها قد استوحت تصميمها من سيارة باتمان، الى جانب حملها لمحرك نفاث مخيف يطلق من أنابيب العادم الخاصة به ألسنة نارية حقيقية بطول 50.8 سم، وهو ما يتعدى ارتفاع السيارة الكامل.


عدد المشاهدات : ( 165 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .