دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-07

جوجل تغلق تطبيق الرحلات Trips.. اعرف السبب

الرأي نيوز :

 أعلنت جوجل إيقاف تطبيق أخر تابع لها، حيث أوقفت الشركة تطبيق السفر  Trips اعتبارًا من أمس 5 أغسطس، مع ملاحظة أن جميع ملعومات المستخدمين وأدواتهم لن تتلاشى، حيث قامت بدمج معظم ميزاته إلى تطبيقات أخرى مثل Google Maps وخصائص Search.

 
 

وبحسب موقع engadget الأمريكى، ستظل الملاحظات والأماكن المحفوظة والحجوزات قيد البحث طالما قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك فى جوجل، كما سيكون لدى المستخدمين خيار إضافة أو تعديل الملاحظات، حيث سيجد أيضًا أشياء للقيام بها، وأماكن محفوظة وحجوزات رحلة (فى المستقبل القريب) فى تطبيق الخرائط، وستصبح حجوزاته متاحة تلقائيًا فى وضع عدم الاتصال.

وكانت جوجل قد أعلنت عن إجراء تغييرات على موقع Travel فى سبتمبر 2018، وكان يتضمن كثيرا من الميزات التى انتقلت بعد ذلك إلى تطبيق Google Trips، لذلك سيكون التركيز الآن على جذب المستخدمين مرة أخرى إلى Travel وتضمين مزيد من الميزات والخصائص فى تطبيق جوجل للخرائط والملاحة.


عدد المشاهدات : ( 1046 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .